اتفاقية الإستخدام

. مقدمة

(أ) شروط الإدارة: هذا الموقع، بما فيه من المزايا والخدمات المتاحة من مثل آر إس إس، والآراء التفاعلية، ومقاطع الفيديو الموجودة حاليا أو التي سيتم ادراجها لاحقا على “MidNews.net” هي خدمة تفاعلية تدار من قبل ميد نيوز، وشروط الخدمة هذه، تم وضعها جنبا إلى جنب مع أي شروط وأحكام إضافية يتم الرجوع إليها في هذه الوثيقة أو التي يتم تقديمها في مكان آخر على الموقع بالنسبة لخدمة معينة أو ميزة (تعرف بـ “شروط الخدمة”) وشروط سياسة الخصوصية بـ ميد نيوز تنطبق على استخدامك لـ MidNews.net. وباستخدامك لموقع MidNews.net، فإنك توافق على الامتثال لجميع أحكام وشروط هذا القانون، إذا كنت لا توافق على شروط الخدمة هذه، يجب أن لا تصل أو تستخدم MidNews.net.

(ب) التغييرات في شروط الخدمة: قد تعدل ميد نيوز شروط الخدمة، أو أي جزء منها، أو إضافة أو إزالة الشروط في أي وقت، ومثل هذه التعديلات والإضافات أو الحذف وسوف تظهر على الموقع فور نشرها، ويعتبر استخدامك لـ MidNews.net بعد نشر هذه التعديلات أو الإضافات قبولا من قبلك لهذه التعديلات والإضافات أو الحذف.

(ج) التغيرات على الموقع: يمكن لـ ميد نيوز وقف أو تغيير أي جانب أو خدمة أو ميزة على MidNews.net في أي وقت، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، والمحتوى، ومدة توافر المواد على الموقع بالإضافة الى المعدات اللازمة من أجل الوصول أو الاستخدام.

(د) التسجيل: قد تعطى لك الفرصة للتسجيل عن طريق استمارة التسجيل على الانترنت من أجل إنشاء حساب مستخدم (حساب خاص) الذي يمكنك من تلقي المعلومات من ميد نيوز أو المشاركة في بعض الخصائص على الموقع مثل بعض المجالات التفاعلية المعينة، وستتعامل ميد نيوز مع المعلومات التي تقدمها انت وفقا لسياسة الخصوصية المعمول بها في ميد نيوز، ومن خلال تسجيلك فأنت تقر وتضمن أن جميع المعلومات التي تقدمها كاملة ودقيقة قدر المستطاع، ويمكنك إعادة كتابة أو صيانة وتحديث المعلومات فورا على الموقع بحيث تظل المعلومات الموجودة كاملة ودقيقة، قد تكون هناك حاجة لاختيار كلمة مرور أثناء عملية التسجيل، وعليه أنت تقر وتوافق على أن ميد نيوز تعتمد على كلمة السر هذه للتعرف عليك، أنت مسؤول عن كل استخدام لحسابك الخاص، بغض النظر عمن يؤذن لهم بالوصول أو الاستخدام، وضمان أن كل استخدام للحساب الخاص بك يتوافق تماما مع أحكام شروط الخدمة هذه.

(ه) المعدات: أنت مسؤول على جميع المعدات وبرامج الحاسوب، والأجهزة والمعدات الأخرى المستخدمة للوصول إلى أواستخدام MidNews.net وانت مسؤول عن أي التهم المتعلقة بهذه المعدات المستخدمة.

٢. المبادئ التوجيهية للمجتمع ومحتوى المستخدم

(أ) مناطق ميد نيوز التفاعلية: قد تحتوي على تعليقات ومنتديات ولوحات للنقاش ، أو اي من الميزات التفاعلية الأخرى (“المجالات التفاعلية بشكل عام”) والتي لا تستطيع تحميل المحتوى أو تعليقات المقدمة من المستخدمين، كالفيديو والصور والرسائل وغيرها من المواد التي يطلق عليها اسم (“محتوى المستخدم”) وستكون وحدك المسؤول عن استخدامك أي مجالات تفاعلية وعلى مسؤوليتك الخاصة، من خلال تقديم محتوى المستخدم إلى منطقة تفاعلية، فإن ذلك يشير الى أنك تبلغ من العمر ١٣ سنة أو أكثر، وإذا كنت تحت سن ١٨ عاما، وكنت إما قاصرا أو قد حصلت على موافقة قانونية من والديك أو الوصي القانوني للدخول في شروط الخدمة هذه، وتقديم محتوى من خلال المشاركة في MidNews.net، فأنت ملزم بالوفاء بالالتزامات المنصوص عليها في شروط الخدمة هذه، والتي تشكل عقدا ملزما بينك وبين ميد نيوز.

(ب) توجيهات المجتمع: إذا كنت تقدم أي محتوى مستخدم أو المشاركة في منطقة التفاعلية داخل أو في اتصال مع MidNews.net، فإنك توافق على الالتزام بقواعد السلوك التالية:

  • أنت توافق على عدم تحميل أو نشر أو نقل أي محتوى مستخدم يخالف أو ينتهك بأي شكل من الأشكال حقوق الآخرين، بما في ذلك أية بيانات قد تشويه أو مضايقة أو مطاردة أو تهديد الآخرين.
  • أنت توافق على عدم تحميل أو نشر أو نقل أي محتوى مستخدم مسيئا للمجتمع على الانترنت، بما في ذلك التعبير الصارخ والتعصب والعنصرية والابتذال والوقاحة أو الألفاظ النابية.
  • أنت توافق على عدم تحميل أو نشر أو نقل أية مواد تحتوي على أو تدعو إلى المواد الإباحية، واشتهاء الأطفال، وسفاح المحارم، و البهيمية، أو التي هي على خلاف ذلك من الفواحش.
  • أنت توافق على عدم تحميل أو نشر أو نقل أي محتوى مستخدم ينتهك أي قانون أو الانخراط في نشاط من شأنه أن يشكل جريمة جنائية أو تؤدي إلى مسؤولية مدنية.
  • أنت توافق على عدم تحميل أو نشر أو نقل أي محتوى مستخدم يدعو أو يقدم تعليمات عن نشاط غير قانوني أو مناقشة أنشطة غير مشروعة بقصد ارتكابها.
  • أنت توافق على عدم تحميل أو نشر أو نقل غير تلك الأمور دون الحصول على موافقة صريحة من ميد نيوز مسبقا حول محتوى المستخدم الذي قد يحتوي على إعلان تجاري أو أي التماس بما يتعلق بالمنتجات أو الخدمات.
  • أنت توافق على عدم تحميل أو نشر أو نقل محتوى المستخدم التي لا تتعلق بشكل عام بموضوع معين أو موضوع في أي منطقة تفاعلية.
  • أنت توافق على عدم انتحال شخصية أي شخص أو كيان، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، أي موظف ميد نيوز، أو التصريح بشكل زائف أو إساءة تمثيل انتماءك.
  • أنت توافق على عدم التدخل في حق الخصوصية لأي مستخدم آخر، بما في ذلك جمع المعلومات لمعرفة شخصية حول المستخدمين لـ MidNews.net أو نشر معلومات خاصة من خلال طرف ثالث.
  • أنت توافق على عدم تحميل أو نشر أو نقل أي محتوى مستخدم أو برامج أو غيرها من المواد التي تحتوي على فيروس أو غيرها من المكونات الضارة أو المدمرة.
  • أنت توافق على عدم التدخل أو تعطيل MidNews.net أو الشبكات المتصلة بالموقع أو عصيان أية متطلبات أو إجراءات أو سياسات أو لوائح الشبكات المتصلة بالموقع.
  • أنت توافق على عدم تحميل عناوين البريد الإلكتروني أو نقل أية إعلانات غير مرغوب فيها أو غير المرخصة والمواد الترويجية مثل “البريد غير المرغوب فيه”، “المزعج”، “سلسلة من الرسائل”، “مخططات هرمية،” أو أي شكل آخر من أشكال الترويج.
  • أنت توافق على عدم إعادة إنتاج أو تكرار أو نسخ أو بيع أو إعادة بيع أو استغلال أي جزء من MidNews.net لاغراض تجارية.
  • أنت توافق على عدم تحميل أو نشر، أو نقل أي من محتوى للمستخدم المحمية بموجب حقوق التأليف، العلامات التجارية، الأسرار التجارية، والحق في الدعاية أو حقوق ملكية أخرى دون الحصول على إذن صريح من صاحب حقوق الطبع ونشر هذه العلامات التجارية، وستتحمل المسؤولية عن أي ضرر ناجم عن أي انتهاك لحقوق التأليف والنشر والعلامات التجارية والأسرار التجارية وحقوق الدعاية أو غيرها من حقوق الملكية أو أي ضرر آخر ناتج عن مثل هذه الأمور، وأي شخص تم تحديده وفقا لتقدير ميد نيوز بأنه انتهك حقوق الملكية الفكرية أو غيرها من حقوق الآخرين سوف يمنع من تقديم أو نشر أي مادة أخرى على MidNews.net
  • أنت توافق على أنه إذا لزم الأمر، يمكن تحديد أي طلب لاستخدام هؤلاء الأشخاص سواء من خلال اسم أو شبيهه في الطريقة التي تراها MidNews.net مناسبة.

وفقا لما تراه ميد نيوز فإن أي سلوك من شأنه أن يقيد أو يمنع أي شخص آخر من استعمال أو التمتع MidNews.net فإن الشبكة تحتفظ لنفسها بالحق لإزالة أو تحرير محتوى المستخدم الذي أدخلته وإلى إنهاء حسابك لأي سبب من الأسباب، ميد نيوز ليست مسؤولة عن محتوى المستخدم المقدمة إلى MidNews.net أو التي تم نشرها في أقسام التعليقات، غرف الدردشة، وعلى لوحات الإعلانات أو في المجالات التفاعلية الأخرى من قبل المستخدمين من MidNews.net.

(ج) المراقبة: لـ ميد نيوز الحق ولكنها ليست ملزمة برصد محتوى المستخدم الذي تم نشره أو تم تحميله على MidNews.net لتحديد مدى مطابقتها مع شروط الخدمة هذه وقواعد التشغيل التي وضعتها ميد نيوز على الرغم من أن ميد نيوز ليس لديها التزام مباشر لرصد وتعديل أو إزالة أي من محتويات المستخدم نشرها أو تحميلها على الموقع، ميد نيوز تحتفظ لنفسها بالحق، ولها حرية التصرف المطلقة، على الموقع، ورفض نشر أو إزالة أي محتوى دون إشعار العضو أو تحميلها على MidNews.net في أي وقت ولأي سبب من الأسباب، وأنت وحدك المسؤول عن إنشاء نسخ احتياطية من المحتوى والاستعاضة عن أي محتوى للمستخدم.

(د) رخصة محتوى المستخدم: من خلال تقديم محتوى المستخدم إلى MidNews.net، فإنك تمنح تلقائيا ميد نيوز الحق والترخيص لاستخدام ونشر واستنساخ وتعديل وتكييف وتحرير وترجمة وإنشاء أعمال مشتقة من المادة، وإدراجها في أعمال أخرى، وتوزيعها دون ترخيص واستغلال لمحتوى المستخدم (كليا أو جزئيا) في جميع أنحاء العالم وبأي شكل من اشكال سواء وسائل الإعلام أو تقنيات المعروفة أو أن يتم تطويرها فيما بعد لفترة ولاية كاملة من أي حقوق التأليف والنشر التي قد توجد في محتوى المستخدم من هذا القبيل، وأنك تضمن هذا المحتوى دقيق وغير مضلل، وبأن استخدام ونشر أو نقل محتوى المستخدم من هذا القبيل لا تنتهك شروط الخدمة هذه، وسوف لا تنتهك أي حقوق أو تؤدي إلى إصابة أي شخص أو كيان. يمكنك منح مزيد من الحقوق لـ ميد نيوز في السعي والتصدي وفق القانون لأي شخص أو كيان ينتهك حقوق محتوى المستخدم على ميد نيوز أو خرقا لشروط الخدمة هذه.

(ه) الحقوق الأخلاقية: إذا ثبت أنه يحق لك الاحتفاظ بالحقوق الأخلاقية (بما في ذلك حقوق الإسناد أو سلامته) في محتوى المستخدم، ففي هذه الحالة أنت تصرح بأن (أ) لا يتم استخدام أي معلومات شخصية في الاتصال مع محتوى المستخدم، أو أي مشتق عنه من أعمال أو ترقيات أو التحديثات الملحقة به، (ب) لم يكن لديك اعتراض على نشر واستخدام والحذف والتعديل واستغلال محتوى المستخدم من قبل ميد نيوز أو الشركات المرخص لها، (ج) أنت تتنازل وتوافق على عدم المطالبة أو بأي حق في أي من وجميع الحقوق الأخلاقية للمؤلف في أي من محتويات المستخدم، (د) تقوم بالتنازل لـ ميد نيوز والجهات المرخص لها، وورثتهم والمتنازل لهم، من أي مطالبات يمكن أن تؤكد خلاف ذلك ضد ميد نيوز بحكم من أي حقوق أخلاقية من هذا القبيل. وتسمح أيضا لأي مستخدم آخر للوصول إلى وعرض وتخزين أو إعادة إنتاج محتوى المستخدم لاستخدام هذا الفرد الشخصية (و) يعتبر محتوى المستخدم الذي قدمته أنت غير سري و ميد نيوز ليست ملزمة لعلاج مثل محتوى المستخدم والمعلومات السرية إلا وفقا لسياسة الخصوصية المتبعة بـ CNN وبدون تحديد ما سبق، ميد نيوز تحتفظ لنفسها بالحق في استخدام أي من محتوى المستخدم بالشكل الذي تراه مناسبا، بما في ذلك، دون الحصر، وحذف، تحرير وتعديل، ورفض، ميد نيوز ليست ملزمة لتقدم لكم أي دفع لمحتوى المستخدم التي ترسلها أو فرصة لتعديلها أو حذفها أو غير ذلك من تعديل لمحتوى المستخدم مرة واحدة مما تم تقديمه لـ ميد نيوز، لا يجب على ميد نيوز أن تكون ملزمة لفرض أي شكل من أشكال الإسناد من قبل طرف ثالث.

٣. حقوق الطبع والنشر الملكية.

تحتوي MidNews.net على مواد خاضعة لحقوق الطبع والنشر والعلامات التجارية وغيرها من المعلومات السرية، بما في ذلك، ولكن ليس على سبيل الحصر، حقوق الطبع والنشر للنصوص والبرامج والصور والفيديو والرسومات، والموسيقى والصوت، وكامل محتويات MidNews.net بشكل عام تحت مظلة قوانين الولايات المتحدة وقوانين حقوق النشر. تملك ميد نيوز حق المؤلف في اختيار وترتيب وتنسيق وتعزيز مثل هذا المحتوى، وكذلك في المحتوى الأصلي لذلك لا يجوز لك تعديل أو نشر أو نقل، والمشاركة في نقل أو بيع أو إنشاء أعمال مشتقة، أو في أي طريقة استغلال، من أي مضمون كلي أو جزئي. يمكنك تحميل المواد ذات حقوق الملكية لاستخدامك الشخصي فقط. باستثناء ما هو مسموح به صراحة على خلاف ذلك بموجب قانون حقوق المؤلف، سوف يسمح لأي استغلال ونسخ، وإعادة التوزيع وإعادة الإرسال، ونشر أو تجارية من المواد التي يتم تنزيلها من دون إذن صريح من ميد نيوز وصاحب حق المؤلف. في حال وجود أي إعادة توزيع مسموح بها لنسخ أو نشر مواد حقوق الطبع والنشر، أي تغييرات في حذف أو الإسناد الكاتب، أسطورة العلامات التجارية أو حقوق الطبع والنشر يتم الإشعار. فإنك تقر بأنك لا تحصل على أية حقوق ملكية من خلال تحميل مواد محفوظة الحقوق

٤. محتويات الطرف الثالث

ميد نيوز هي الموزع (وليس الناشر) للمحتوى المقدم من أطراف ثالثة، وتقديم المشورة والبيانات والخدمات، والعروض، أو غيرها من المعلومات أو المحتوى أو عبر توفيرها من قبل أطراف ثالثة، بما في ذلك مقدمي المعلومات أو المستفيدين من MidNews.net، هي تلك التي للمؤلف أو المؤلفين أو الموزع أو الموزعين وليس من قبل الموقع. لا تضمن ميد نيوز ولا أي طرف ثالث دقة واكتمال للمعلومات ، أو فائدة من أي مضمون، ولا رواج لها أو الملاءمة لغرض معين. (راجع القسم ٦ أدناه للحصول على النصوص الكاملة التي تحكم الحد من الالتزامات والتنازلات) في كثير من الحالات، المحتوى المتاح من خلال MidNews.net تمثل الآراء والأحكام الصادرة عن كل مستخدم أو مقدم المعلومات ليس بموجب عقد مع الشبكة، حيث أن ميد نيوز لا تؤيد ولا تتحمل المسؤولة عن دقة أو موثوقية أي نصيحة أو الرأي أو البيان الذي أدلى به الشخص في MidNews.net من قبل أي طرف ثالث. وتحت أي ظرف من الظروف ميد نيوز لن تكون المسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناجم عن استخدام أو الاعتماد على المعلومات التي تم الحصول عليها من خلال MidNews.net. وهي ليست مسؤولة عن أي عمل أو امتناع عن فعل من جانبكم بناء على المعلومات التي ترد في MidNews.net. ومن مسؤوليتكم لتقييم دقة أو اكتمال أو فائدة أية معلومات أو الرأي أو المشورة أو المحتويات الأخرى المتاحة من خلال MidNews.net. الرجاء طلب المشورة من المهنيين، حسب الاقتضاء، فيما يتعلق بتقييم أي محتوى المعلومات والرأي والمشورة أو غيرها محددة.

٥. الإعلانات والعروض الترويجية

قد تشغل ميد نيوز الإعلانات والعروض من أطراف ثالثة على الموقع، عملك أو معاملاتك مع المراسلات، أو المشاركة في أنشطة الترويج والمعلنين الآخرين من ميد نيوز أو شروط أو ضمانات أو تمثيلات مرتبطة بمثل هذه التعاملات، هي فقط بينك وبين طرف ثالث من هذا القبيل، ميد نيوز ليست مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر من أي نوع تكبدتها نتيجة لمثل تلك التعاملات أو كنتيجة لوجود طرف ثالث من المعلنين في الموقع.

٦. التنازل عن الضمان وتحديد المسؤولية

(أ) تقر صراحة بأن استعمال MidNews.net على مسؤوليتك وحدك. لا تتحمل ميد نيوز، والشركات التابعة لها، وفروعها الأخرى أو أي من العاملين بكل منهما، مثل الوكلاء، ومزودي المحتوى الخارجي أو المرخصين لهم ضمان أن MidNews.net ستكون غير منقطعة أو خالية من الأخطاء، كما أنها لا تقدم أي ضمانات بالنسبة للنتائج التي يمكن يتم الحصول عليها من استخدام MidNews.net، أو فيما يتعلق بدقة أو مفعولية أو محتوى أي معلومات، والخدمات، أو البضائع المقدمة من خلال MidNews.net.

(ب) تقدم MidNews.net، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي برنامج للتحميل، على أساس “كما هي” دون ضمانات من أي نوع، سواء كانت صريحة أو ضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، ضمانات الملكية أو الضمانات الضمنية لك بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين، عدا الضمانات التي يتم تضمينها من الشركة وغير القادرة على تقييد أو استبعاد أو التعديل بموجب القوانين التي تنطبق على شروط الخدمة هذه.

(ج) يمكن لـ MidNews.net تقديم مواضيع مثل الصحة واللياقة البدنية والغذائية وأية معلومات أخرى، ولكن تهدف هذه المعلومات لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. حيث أن المعلومات الواردة في MidNews.net لا يقصد بها نقل نصائح طبية. ينبغي عليك عدم الاعتماد على هذه المعلومات كبديل لك، ولا تحل محل، طلب الاستشارة الطبية المتخصصة، التشخيص أو العلاج. الشركة ليست مسؤولة عن أي عمل أو امتناع عن فعل من جانبه على المستخدم استنادا إلى المعلومات التي ترد في MidNews.net.

(د) ميد نيوز، والشركات التابعة لها، وفروعها الأخرى أو أي من العاملين بكل منهما، وكلاء، ومزود محتوى خارجي أو المرخصين مسؤولون عن التشهير أو السلوك العدواني أو غير قانوني من قبل المستخدمين الآخرين أو من الغير، وأن خطر الإصابة عبر ما سبق تقع بكاملها على عاتقكم.

(ه) لا تتحمل ميد نيوز، والشركات التابعة لها، وفروعها الأخرى أو أي من العاملين بكل منهما، وكلاء، ومزود محتوى خارجي أو المرخصين أو أي شخص أو كيان مشارك في إنشاء، إنتاج أو توزيع برامج MidNews.net مسؤولا عن أي أضرار، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، مباشرة أو غير مباشرة أو عرضية أو أضرار خاصة أو تبعية أو تأديبية تنشأ عن أي استخدام أو عدم القدرة على استخدام MidNews.net.

(و) في إضافة إلى الشروط المبينة أعلاه لا تتحمل ميد نيوز، والشركات التابعة لها، وفروعها الأخرى، ولا أي من العاملين بكل منهما، وكلاء، ومزود محتوى خارجي، المرخصة ومزودي المعلومات أو المشاركين في المحتوى مسؤولة بغض النظر عن السبب أو المدة، عن أية أخطاء أو معلومات غير دقيقة، أو الحذف، أو غيرها من عيوب المعلومات الواردة في MidNews.net، أو عن أي تأخير أو انقطاع في نقلها، أو عن أي مطالبات أو الخسائر الناشئة عنها أو تسببها بذلك. لن يكون أي طرف من الأطراف السابقة مسؤولا عن أي مطالبات من طرف ثالث أو خسائر من أي نوع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، خسارة الأرباح، تعويضات جزائية أو تبعية.

(ز) لا تتحمل ميد نيوز، والشركات التابعة لها، وفروعها الأخرى أو أي من العاملين بكل منهما، وكلاء، ومزود محتوى خارجي، ومانحي التراخيص، ومقدمي المعلومات أو المحتوى تضمن الشركاء أو نضمن في الوقت المناسب، تسلسل، دقة أو اكتمال هذه المعلومات. وبالإضافة إلى ذلك، لا توجد ضمانات بشأن النتائج المتحصل عليها من استخدام هذه المعلومات

(ح) لا تتحمل ميد نيوز مسؤولية من أي نوع عن أي دخول غير مصرح به إلى أو استخدام المعلومات الشخصية الخاصة بك. عن طريق الوصول إلى MidNews.net، أنت تقر وتوافق على إخلاء ميد نيوز من أي مسؤولية من هذا القبيل. إذا كنت لا توافق، يجب أن لا تستخدم MidNews.net.

٧. التعويض

أنت توافق على التخلي عن المطالبات بتعويض الضرر لـ ميد نيوز، والشركات التابعة لها ومديريها ومسؤوليها وموظفيها ووكلائها من وضد جميع المطالبات والنفقات، بما في ذلك أتعاب المحاماة، الناشئة عن استخدام MidNews.net من قبلك أو من الحساب الخاص

٨. إنهاء الخدمة

قد تنهي ميد نيوز أو تعلق شروط الخدمة هذه في أي وقت دون سابق إنذار لك. بدون تحديد ما سبق، ويكون لـ ميد نيوز الحق في إنهاء حسابك فورا في حال حدوث أي تصرف من قبلك وفقا لتقدير ميد نيوز تراه أمرا غير مقبول، أو في حال وجود أي خرق من قبلك لهذه الشروط من الخدمة . تسري أحكام البندين ١، ٢، ٣، ٤، ٥، ٦، ٧، ٨، ٩ و ١٠ بإنهاء شروط الخدمة هذه.

٩. العلامات التجارية

ميد نيوز، الشركات التابعة والحليفة، تمتلك كل الحق في الشعارات والعلامات التجارية المستخدمة في الاتصال مع الموقع. كل الشعارات والعلامات التجارية الأخرى التي تظهر على MidNews.net هي ملك لأصحابها.

١٠. المتنوعات

شروط الخدمة هذه وأية قواعد للتشغيل على MidNews.net والتي وضعتها الشركة تشكل الاتفاقية الكاملة للأطراف فيما يتعلق بموضوع هذا القانون، وتلغي كل الاتفاقيات السابقة سواء بشكل خطي أو شفوي بين الطرفين فيما يتعلق بموضوع من هذا القبيل. أحكام شروط الخدمة هذه هي لصالح ميد نيوز والشركات التابعة والشركات التابعة الأخرى، وللأطراف الثالثة من مقدمي الخدمات والتراخيص، ولكل الحق في تأكيد وإنفاذ هذه الأحكام مباشرة. وتفسر شروط الخدمة هذه وفقا لقوانين ولاية جورجيا، دون اعتبار لتعارضها مع قواعد القوانين. ويعتبر أي تنازل من أي طرف خرق سابق و تقصير. قسم العناوين المستخدمة هنا هي للراحة فقط، ويجب ألا يعطى أية تأصيلات قانونية.

١١. حقوق المؤلف وحقوق الطبع والنشر

تحترم ميد نيوز حقوق جميع أصحاب حقوق التأليف، وفي هذا الصدد، اعتمدت ميد نيوز ونفذت السياسة التي تنص على إنهاء الخدمة في الظروف الملائمة من المستخدمين وأصحاب الحسابات الذين ينتهكون حقوق أصحاب حقوق التأليف. إذا كنت تعتقد أنه تم نسخ عملك بطريقة تشكل انتهاكا لحقوق التأليف والنشر، يرجى تقديم شكوى ل ميد نيوز لحقوق الطبع والنشر وفقا للمعلومات التالية التي تتطلبها قانون انتهاك حقوق النشر على الانترنت والمسؤولية القانونية لحقوق النشر الرقمية للألفية.

١. أذن توقيع مادي أو إلكتروني لشخص بالتصرف نيابة عن مالك حق حصري مزعوم أنه يتم انتهاكه.

٢. تعريف بعمل المؤلف واثبات انه تم التعدي على هذه الحقوق، والتي تغطي العديد من أعمال حقوق الطبع والنشر في موقع واحد على الإنترنت بواسطة إشعار واحد، على قائمة ممثلة لهذه الأعمال في ذلك الموقع.

٣. التعرف بالمواد التي تم التعدي بها والمطلوب حذفها أو الوصول إليها ليتم تعطيلها، ومعلومات كافية تسمح لنا بتحديد المادة.

٤. معلومات كافية تسمح لنا بالاتصال بالطرف المشتكي.

٥. بيان أن الطرف المشتكي لديه اعتقاد حسن النية بأن استخدام المواد بالطريقة التي من غير المخول لها من قبل صاحب حق المؤلف، أو كيله.

٦. بيان أن المعلومات الواردة في الإخطار صحيحة، وتحت طائلة المسؤولية، ويؤذن للطرف المشتكي التصرف نيابة عن مالك حق حصري مزعوم تم انتهاكه.

للاستفسارات حول حقوق التأليف والنشر وفقا لقانون حقوق النشر الرقمية للألفية يرجى الاتصال بنا عبر البريد الالكتروني.