لارا اسكندر تعود ولأول مرّة باللبناني…

لأوّل مره باللبناني… الفنانة والنجمة لارا اسكندر، قدّمت أغنيتها الجيدة “خلاص خلاص” باللهجة اللبنانية، التي كتبها تيم على موسيقى من مانيه هاغوبيان، وتولّى جان ماري رياشي توزيعها وإنتاجها لشركة “جي أم آر ستوديوز”. الأغنية هي أولى أغاني ألبوم النجمة الشابة، والتي ستكون من ضمن أغاني ألبومها القادم، الذي سيصدر أواخر الصيف، ويتضمن عدة أغانٍ متنوّعة بالفرنسية والأنكليزية واللبناني والمصري. ولارا اسكندر نجمة ستار أكاديمي، سبق وغنّت بالعربية أغنية واحدة فقط باللهجة المصرية وهي أغنية “تعالوا غنّوا معايا” والتي حققت لها إنتشاراً واسعاً. وبرعاية خاصة من المؤلّف الموسيقي والملحّن اللبناني جان ماري رياشي، ستطلق لارا أغنية ثانية خلال فصل الصيف من خلال أحد البرامج الموسيقية الخاصة. وبهذا تكون لارا إستعادت إنطلاقتها الفنية من بيروت، وإتجهت لتوسيع جمهورها العربي.

أغنية “خلاص خلاص” تمّ تسجيلها بتوزيعين موسيقيين مختلفين، الأولى  بتوزيع ألكترو ميكس -kahraba، والثانية على إيقاع الـ”بوب”. وقد شارك الجمهور بالتصويت على  “أي الأغنيتين للتصوير” ؟ فكان تصويت الجمهور لصالح توزيع الـ”بوب”، وبالفعل تمّ تصوير الكليب، وهو الآن متوفّر للمشاهدة على الـ”يوتيوب” عبر الرابط المرفق.

في كليب الأغنية بدت لارا ممثلة ممتازة، وبإدارة المخرج جيلبير بو زيد. وعن إمكانية مشاهدتها كممثلة في فيلم سينمائي، قالت لارا:”أفكّر بالموضوع، وهو أمر ممكن في المستقبل القريب. لكني حالياً سأركّز على الألبوم والأغاني الجميلة التي أعتقد أنها ستعجب الجمهور، وأتمنّى أن تعجبه. وقد تلقيت عدة عروض سينمائية، ولا أنفي أني أفكّر بالموضوع، لكن ليس الآن”.

شاهد أيضاً

تكريم Forest Whitaker بمهرجان الحونة السينمائي

أعلن مهرجان الجونة السينمائي عن حضور النجم السينمائي العالمي فوريست  ويتيكر، حفل ختام دورته الأولى …