أحمد ماضي يهاجم معجبي اليسا بسبب أغنية لنانسي عجرم

(إذاعة tickfm.com)لم تمضِ ساعات طويلة على طرح اغنية الفنانة نانسي عجرم “عم بتغير” الخاصة بمسلسل جوليا من بطولة قيس الشيخ نجيب وماغي بو غصن، حتى قام الشاعر الغنائي أحمد ماضي بهجوم عنيف على معجبي الفنانة اليسا الذين لم يجدوا في الاغنية بحسب ماضي ما هو جديد خصوصا وأنها تنافس اغنية اليسا لمسلسل “ضد مجهول” بطولة غادة عبد الرازق.

الاغنية الخاصة بنانسي عجرم وبحسب ما تحدثت ماغي بوغصن بأنها خفيفة وجديدة جداً كما تنقل احداث المسلسل الاجتماعية والتي لا تخلو من الفكاهة المحببة، وهذا ما أردناه لما تمثله نانسي عجرم بالنسبة للناس والجمهور عموماً.
وقد كتب كلمات الاغنية أحمد ماضي ولحنها زياد برجي وطرحت قبل أسبوع من بداية شهر الصوم وعرض مسلسل جوليا الذي اشترته شركة lbci.
لم يرد فانز اليسا على الشاعر احمد ماضي الذي كتب لاليسا واحدة من أجمل اغنياتها “يا مرايتي” بناءً على رغبة اليسا التي طلبت ان يتحوّل الرد الى الترويج لغنائها تتر مسلسل “ضد مجهول” والتي صدرت بعد اقل من 24 ساعة على صدور اغنية نانسي عجرم، وهي تتمنى ان تنجح في المسلسل الرمضاني المرتقب عرضه قريبا “ضد مجهول”.

المعروف ان صداقة تربط بين النجمتين اليسا ونانسي عجرم وثّقت قبل وقت بفيديو يجمعهما ترقصان بحضور زوج نانسي فادي هاشم في حفل أقيم في بيروت، كما أنهما تلتقيان في عروض أزياء تقام في لبنان وبعضها في باريس اذ يجمعهما الذوق في اختيار فساتين من مجموعة المصمم العالمي ايلي صعب.

شاهد أيضاً

بماذا انذرت موسكو تل أبيب؟

هي رسالة إسرائيلية واضحة، وصلت الى موسكو، لا تقبل التأويل، ولا التفسير، ولا التبرير. تل …