أديداس تطلق فرعها الجديد في ABC فردان

لا توفّر أديداس مناسبةً من أجل إبهار جمهورها، وهي دائمًا جاهزة لتصنع تجارب فريدةً من نوعها تُعزّز حضورها في الصناعة الرياضيّة في لبنان وتوسّع انتشارها الاستراتيجيّ على أراضيه. لقد احتفلت أديداس، الرائدة في مجال الرياضة، بافتتاح فرعها الجديد في المركز التجاريّ المميّز ABC فردان.

لم يكن حفل الافتتاح الّذي أقيم المركز التجاريّ الجديد، حفلًا عاديًّا. لقد قدّمت أديداس تجربةً باهرةً ولافتةً بالاشتراك مع نخبة من الشخصيّات البارزة، وأضافت إلى موسم الأعياد بهجةً من خلال سلسلة النشاطات والعروضات الّتي أحيتها، بالإضافة إلى وسائل الترفيه الّتي أمّنتها للجمهور.

تضمّنت نشاطات الافتتاح الّتي امتدّت على يومين متتاليين: حملةً ترويجيّةً، عرضًا للأزياء، وصلة رقصٍ، وصلة زومبا أحياها الراقص مارسلينو، حلقة ترفيهيّة أحياها كلّ من ماهر عون وماريل شليطا، بالإضافة إلى استعراض المراوعة وعرض الرماية اللّذين قدّمهما رضا عنتر وفادي الخطيب. أمّا بالنسبة إلى المقابلات المقدّمة داخل المحل وخارجه، فقد جُهّزت خصّيصًا للمناسبة، وعكست بتصنيعها صورة أديداس ورمزيتها. نذكر على سبيل المثال كُرات الشوكولا المجهّزة على شكل الكرة الرسميّة لكأس العالم، أمّا الكعك فيشبه اللّباس البحريّ الخاصّ بفريق ألمانيا، والمشروبات الغازيّة تحاكي بألوانها ألوان أديداس… أتيحت الفرصة أمام المدعوين للمشاركة في ألعاب الحظّ كدولاب الثروة والسباق الهادف إلى ربح جوائز قيّمة. أحيا الموزّعان الموسيقيّان تالا وجاد الأجواء، أمّا كارلا حدّاد فقد كانت سفيرة وسائل الإعلام لهذا الحدث، وقد تفاعلت مع المدعوين ونقلت الجوّ عبر مواقع التّواصل الإجتماعيّ.

يقدّم المحلّ التجاريّ الحديث للرياضيّين كافة المستلزمات والسّلع الرياضيّة الفاخرة. ينضمّ هذا الفرع إلى شبكة المحلّات التجاريّة الخاصّة بأديداس الّتي تخطّت المئة وستة وخمسين مركزًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهو يضمّ تشكيلةً واسعةً من المنتجات والألبسة والأكسسوارات.

لقد صرّحت المديرة العامّة لأديداس الشرق، السيّدة زينة أبو لبن: ” إنّ المتجر الجديد يشكّل إنجازًا مهمًّا لنا نضيفه بكلّ فخرٍ إلى قائمة مشاريعنا. إنّنا نؤكّد حرصنا على نشر امتيازنا وشغفنا إلى أكبر عددٍ ممكنٍ من النّاس. من خلال افتتاح هذا الفرع الجديد في أكبر مركزٍ تجاريٍّ في لبنان وتحديدًا في منطقة فردان، ونؤكّد توفير تجربة شرائيّة مميّزة للمستهلك على مختلف الأصعدة”.

شاهد أيضاً

صبر الحريري لن ينفد… فهل نفد صبر باسيل؟!

بين بيانَي كتلة “المستقبل” برئاسة رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري، وتكتل “لبنان القوي” برئاسة وزير …