الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والملحن حسام حبيب في القفص الذهبي

في حفل عائلي اقتصر على الأهل وبعض الأصدقاء في القاهرة، تم زفاف الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، ليلة السبت، على الملحن حسام حبيب لتنتهي فترة طويلة من الشائعات حول قصة ارتباطهما.

وتم إجراء مراسم عقد القران والزفاف في منزل والدة العريس، فيما أكد حسين حبيب والد العريس أن الحفل اقتصر على الأصدقاء والمقربين فقط.

من جانبها نشرت شيرين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، صورة مكتوب عليها سورة “الفلق” كما نشر العريس سورة الفلق أيضا على حسابه الخاص على “إنستغرام”.

وكان الملحن حسام حبيب، قد نفى قبل أشهر نبأ ارتباطه بالفنانة قبل أن توكد مصادر مقربة منهما صحة الخبر وأن حفل الزفاف سيكون السبت 7 نيسان إبريل.

وأكد حبيب في تصريحات سابقة أنه في حال تزوج شيرين سيعلن الأمر للجميع، خاصة وأن الزواج لا يسيء إليهما، فيما لم يصدر عن شيرين من قبل أي تاكيد لنبأ ارتباطها بحبيب.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تترقب في الأيام المقبلة الحكم في القضية المعروفة إعلاميا باسم “البلهارسيا”، حيث سيتم النظر في تأييد حبسها 6 أشهر من عدمه، بعد تصريحاتها التي أساءت فيها لنهر النيل خلال إحدى حفلاتها.

إلا أن شيرين بعد ساعات من انتهاء عقد القران، علقت للمرة الأولى على زواجها، من خلال حسابها على “إنستغرام” بعدما نشرت صورة لقسيمة زواجها وعلقت عليها قائلا “ربنا يفرح كل الناس بفرحه زي اللي حستها النهارده”.

شاهد أيضاً

حين ظنّ الحريري أنه يمون على عون وصولا ليغرف من “كيس” الرئيس!

تسيطر الدهشة على أي متابع لمسار تشكيل الحكومة منذ نحو 5 أشهر. فالمسلسل الحكومي أكثر …