توقّعات فلكيّة بين النجاح وبعض السلبية خلال شهر تموز-يوليو الجاري

هذا ما تحمل الينا الاعلامية والفلكيّة ماغي فرح من توقّعاتها للابراج خلال شهر تموز-يوليو:

 

(إذاعة Tickfm.com) شهر تموز/يوليو 2018 – برج الحمل

الأحد 1 والإثنين2: تبدأ الشهر مع ذبذبات إيجابية تدفعك نحو تطوير بعض الأعمال المالية والمهنية، تشتد الحماسة إلا أنك تعاني من بعض التوتر بسبب الضغوطات السابقة.

بين الثلاثاء 3 والخميس 5: إذا شعرت أن المعنويات تنخفض فلا تضخم الأمور بل حاول أن تمرر الشؤون البسيطة والمشاكل الصغيرة بدون مواجهات، مطلوب منك التنظيم والتقيد بالقوانين الأربعاء 4 فهنا يكمن مفتاح النجاح.

الجمعة 6 والسبت 7: تسجل تطوراً ملفتاً بحيث تكون حيويتك في أوجها لن تأبه بمواقف سلبية يبديها البعض إزائك، تلعب السبت 7 أوراقك بنجاح وتوظف طاقاتك متفائلاً بالمستقبل، استفد في هذه الفترة من الذبذبات الفينوسية لكي تعيش بعض التجارب الغنية وتغازل من تشاء.

الأحد 8 والإثنين 9: قد تعرف علاقة حميمة تسعدك وتقضي أوقاتاً طيبة برفقة بعض المقربين يا عزيزي برج الحمل.

الثلاثاء 10 والأربعاء 11: تبرهن عن شخصية فذة وقدرات فكرية ومعنوية مميزة، قد تذهب في مغامرة شيقة لكن تجنب الغضب والانفعال وردات الفعل العنيفة خاصة الأربعاء 11.

الخميس 12 والجمعة 13: لا تمارس الضغط على نفسك، واترك الإمور على سجيتها، إياك والقيام بمبادرة أو التصرف بطريقة ارتجالية، حافظ على هدوئك ولا تقدم على أي إجراء فهذان اليومان معاكسان، قد تطرأ مشكلة على أحد الوالدين أو أحد الأولاد حوالي هذا التاريخ.

السبت 14 والأحد 15: يحمل هذان اليومان أجواء إيجابية جداً، وقد تجد مخرجاً لمأزق سابق تورطت به، كن عاقلاً في تعاطيك مع بعض الأمور.

الإثنين 16 والثلاثاء 17: قد تعاود الاتصال مع من انقطعت عنه، تدرك في هذا الوقت أنك لاتستطيع العودة للوراء، حافظ على هدوئك وبرودتك الثلاثاء 17 إذا لم تسر الأمور كما تريد.

بين الأربعاء 18 والجمعة 20: يواجهك القمر فتشعر أن شيئاً ما يقلقك، ربما يكون التصرف الغريب من قبل الشريك أو ابتعاد أحد المقربين عنك أو تلاعب من قبل أحد المسؤولين أو الزملاء، تجنب في هذه الفترة الجدال خاصة الخميس 19 وحاذر من الإحباط .

السبت 21 والأحد 22: تعالج بعض المشكلات القديمة، قد يصعب عليك رغم ذلك التعامل مع بعض الغرباء، مطلوب منك التروي وعدم خوض المواجهات العقيمة.

الإثنين 23 والثلاثاء 24: استفد من هذين اليومين لكي توظف طاقاتك حيث تريد، فقد تسمع خبراً يطرب قلبك وربما تحصل على حقيقة طالما بحثت عنها، تحتاج إلى الاحتفال والترفيه والخروج للتسلية بعيداً عن الضغوطات.

بين الأربعاء 25 والجمعة 27: كن متحفظاً جداً، تحتاج إلى من يضمد جروحك الآن وإلى من يسدي إليك نصيحة مناسبة، لاتستعجل الأمور ولاتضغط عليها الخميس 26 سر ببطء شديد وتناغم مع الأجواء، تدخل الجمعة 27 إلى فترة واعدة حيث تحمل إليك بعض الآمال الجديدة.

السبت 28 والأحد 29: تكون الاجتماعات زاهرة في هذا الوقت وقد تبحث بسفر أو تقوم يه أو تعرف أوقاتاً من اللهو والتشلية والترفيه والحب.

الإثنين 30 :تكون أفكارك جيدة وتوظفها في المكان المناسب، قد تسجل انتصاراً على أحد المنافسين.

الثلاثاء 31: كن عملياً ولاتذهب في الأوهام، قد يتسبب أيضاً أحد الأقرباء بقلق وتوتر.

 

(إذاعة Tickfm.com) شهر تموز/يوليو 2018 –برج الثور

الأحد 1 والاثنين 2 :تستهل هذا الشهر بمعنويات مرتفعة ورغبة في العمل والتواصل مع الآخرين بحماس شديد. حاول أن تتجنب القلق والتوتر وان تتعامل مع بعض المسائل بالتتابع وألا تفرض ضغوطا على نفسك.

الثلاثاء 3 والأربعاء 4: يتحسن المزاج فتبلغ غاياتك، وتواكب تغييرات تحصل. قد تبحث في أخطار لبعض المجازفات وتقيم بعض الحسابات. تضطر لإجراء تعديلات في مجال العمل.

الخميس 5 والجمعة 6: تبدو الثقة بكفاءتك وقدراتك هائلة.

تضع استراتيجية جديدة لكنك تشكو من أوضاع عاطفية متراجعة، وقد ترفض الإصغاء إلى بعض النصائح المفيدة.

السبت 7 الأحد 8: يسطع نجمك، تجتاز بعض العراقيل الماضية وتترك أثرا طيبا لدى بعض الفئات التي تتعامل معك او تود ذلك. تقبل بعض التغييرات التي تفرض نفسها عليك هذه الفترة.

الاثنين 9 والثلاثاء 10: تحقق بعض الأرباح، وتنفتح دورة عاطفية جيدة وتحمل اليك آفاقا جديدة وتنفيذا لوعد او خطوبة او زواج. اتصالاتك تكون بناءة، وتخدم المصادفات مصلحتك وتسمع اخبارا جيدة.

الأربعاء 11 والخميس 12: حدوث مبادلات تجارية مميزة، وتقدم على عملية مهمة. يساهم القمر في اسعادك خاصة اذا كنت مسافرا او مستقبلا لبعض الأحبة. تزداد نسبة حظوظك في الحصول على ماتريد.

الجمعة 13 والسبت 14: حاذر من صدام ولاتعط ثقة إلى غرباء لاتعرفهم. اعتمد سياسة الحذر والتشكيك. تشعر بأن هناك انتكاسة ما قد حصلت وأن طموحاتك تصطدم بواقع مرير ولكنك توظف كل طاقاتك لمحاصرة أي خطأ يحصل.

الأحد 15 والاثنين 16: اترك العنان لنفسك لتستقبل الذبذبات الفلكية برحابة صدر فهي مناسبة لك، قد تقدم على نقاش او حديث يحدث تغييرا في توجهاتك حتى لو كنت تفضل الاستقرار على التغيير.

الثلاثاء 17 والأربعاء 18: تتبادل الأحاديث والسمر مع بعض الأصدقاء، وتلبي دعوات اجتماعية ويكون ابداعك في أوجه. اذا احسنت التصرف تبلغ القمم خاصة وان كنت تتمتع بثقة كبيرة بالنفس وشعبية في محيطك.

الخميس 19 والجمعة 20: خفف من المواجهات والجدال، قد تتعرف إلى من يأسر قلبك اذا كنت خالياً.

المشهد الفلكي يدعو للتوافق والتضامن مع الأصدقاء، ويشير إلى لقاء استثنائي قد يحصل إن كنت وحيداً.

السبت 21 والأحد 22: اجواء رومانسية وجيدة، و تكون جذابا وملفتا وميالا إلى كسب الاعجاب واغواء الجنس الآخر. تشتد الانفعالات وتشارك في حلقات عائلية واجتماعية وتسهر مع الاحبة.

الاثنين 23 والثلاثاء 24: تبدو الإحتمالات المناسبة كثيرة، وتكون الاتصالات مهمة في هذه الفترة. تستمد قوتك من علاقاتك الاجتماعية، وتبدو متفائلا ويضفي عليك التفاؤل شكلا جذابا وملفتا وتزين البسمة وجهك.

الأربعاء 25 والخميس 26: الافلاك تتحدث عن حظوظ أقوى تطرأ لك. وضع دقيق تمر به يولد بعض التوتر في حياتك الشخصية. قد تجد نفسك أمام مشكلة شخصية ربما تفرض عليك الانتقال إلى مكان او موقع جديد.

الجمعة 27 والسبت 28: تغيير مفاجئ يضطرك إلى التفكير ببرنامج آخر يحل مكان برنامجك الحالي. لاتحكم على الأمور بسرعة. انت وحدك سيد مصيرك في هذا الشهر يا عزيزي برج الثور.

الأحد 29 والاثنين 30: لاتعط رأيك بدون دراسة، كن ليناً جداً، وافتح عينيك لفرص جديدة. قد تصادف بعض المعترضين على مشاريعك او المشاكسين وتقابلهم بتعنت وتشبث بالرأي.

الثلاثاء 31: قد تباشر بعمل جديد او تطرح أفكاراً حديثة ومبتكرة، وتلاقي الاعجاب والتجاوب.

 

(إذاعة Tickfm.com) في شهر تموز/يوليو 2018–برج الجوزاء

الأحد 1 والاثنين 2: حاذر فإن الانظار تتجه اليك ونجاحك واشراقك سيثيران الحسد.فقد يتجسد مشروع لك الآن، او ربما تحصل على ماسعيت له طويلا. تباشر الشهر بتفاؤل وسعي نحو الأفضل ومعنويات مرتفعة وحظ جيد. تصادف ظروفا جيدة وايجابية وتكون المخيلة خصبة.

الثلاثاء 3 والأربعاء 4: قد تشعر بعدم التجاوب مع الشريك او ببرودة مشاعر. لاتصدق كل المجاملات التي تسمعها فقد تختبئ وراءها مصلحة ما. قد تجد نفسك محشورا في زاوية وغير قادر على التصرف بحرية.

الخميس 5 والجمعة 6: قد تعجز عن التعبير عن عواطفك، ولكنك تتحرر من قيود، عليك ان تعلم انه لايمكن أن تكون في مكانين مختلفين في وقت واحد وستعلمك التطورات ذلك.

السبت 7 والأحد 8: تشتد الحماسة على الصعيد الشخصي العاطفي. يلاحظ الآخرون تغييرات تحصل عندك، تبدو عطوفا مع المقربين ومعطاءً. تلهو مع الحبيب ويدخل الفرح قلبك.

الاثنين 9 والثلاثاء 10: قد تتراجع الأمور، وتضطر لان تتعامل مع بعض الأشخاص المتزمتين او الذين يشعرون ببرودة تجاهك سواء على الصعيد المهني او الشخصي. قد تقلق بشأن وضع صحي طارئ يخصك او يخص المقربين.

الأربعاء 11 والخميس12 :تتاح لك فرصة جيدة. يحالفك الحظ وقد تعقد اتفاقا مهماً في هذين اليومين او تحقق ارباحا بفضل ديناميكيتك وانفتاحك. تتحدث الافلاك عن علاقات غرامية جديدة.

الجمعة 13 والسبت 14: ربما تعود للقاء أشخاص لم تتفق معهم في الماضي. تتصرف بليونة وتضطر للمسايرة لإرضاء أحد المقربين او الاولاد. ابتعد عن الافكار الثورية. قد تنفق نفقات اضافية تضطر لها على أثر بعض التطورات. قد تغير عملك او ربما تميل إلى تغيير طريقة علاج، او تطرأ شروط جديدة في ادارة تنتمي اليها.

الأحد 15 والاثنين 16: تبتسم لك الافلاك وتفتح أمامك ابواب اجتماعات حلوة وصداقات مثمرة، تخطط لجديد وتبدو واثقا من نفسك. الامور تتراجع، وتعيد النطر ببعض الانجازات او تقيم بعض الاعمال وترى انه من الضروري البدء بالتغيير و وضع اسس جديدة للعمل.

الثلاثاء 17 والأربعاء 18: خفف النمط، وابدأ كل إجراء او مبادرة، فهذه الفترة جيدة تحقق فيها الآمال او تجسد بعض المشاريع. قد يأتيك جواب عن سؤال اتتظرته طويلا.

الخميس 19 والجمعة 20: تتوضح امور كانت غامضة، وتشعر بالغبطة ازاء مايحصل. قد ينكشف امرا او يطلعك أحدهم على معرفته بسر اعتقدته محصورا.

السبت 21 والأحد 22: في الجو مغازلة، ولكن القلق يرافقك ايضا هذين اليومين. قد تتخذ قرارات حاسمة رافضا ان تتعامل مع امور تجهلها وتطالب بتوضيح بعض النقاط، وتطالب بمعرفة الحقيقة.

الاثنين 23 والثلاثاء 24: تعيش مغامرات واسفار وتحركات ورغبة في التنقل والانتقال إلى جديد. تطرأ اجتماعات عائلية ومع الأصدقاء من اجل الاحتفال ببعض المناسبات.

الأربعاء 25 والخميس 26:

تتخذ قرارات قادرة على خدمة مصالحك، ننصحك بعدم التطرف والمبالغة في أي مجال. قد تشعر ببعض الاستياء او بعدم الرضا بدون ان تحدد الاسباب. قد تعيش بعض الأوهام وتبتعد عن الواقع بسبب بعض المستجدات.

الجمعة 27 والسبت 28: تنفتح امامك الابواب وتقوم بنشاطات ونقاشات غنية واسفار وتواصل مع الناس المميزين. تعبر عن ذاتك وتبدع في عملك. تخوض مفاوضات بمؤهلات استثنائية واثقا من نفسك ومنطلقاً وبليغاً.

الاحد 29 والاثنين 30: قد تحصل بعض التغييرات في مجال تربوي، وقد يُترجم الامر بأخبار تصلك عن احداث تطال بعض الاصدقاء. عليك احداث بعض التغييرات والتعديلات على الشؤون المالية.

الثلاثاء 31: تجنب السفر، و اصغ إلى بعض النصائح وحاول أن تحاصر بعض الصعوبات الناشئة بدون غضب. لحسن الحظ ان قدرتك الخلاقة تبقى نابضة لكي تبتعد عن الملل والروتين.

 

(إذاعة Tickfm.com) شهر تموز/يوليو 2018–برج السرطان

الأحد 1 والإثنين 2: حان الوقت لكي تعرف الفرق بين ما أردته في السابق ومايحدث اليوم، لقد تغيرت الأجواء كلياً وأصبح تصرف بعض الأصدقاء حولك لايطاق أو إنك ترى الأمور من منظار آخر.

بين الثلاثاء 3 والخميس 5: الفلك يحمل إليك الهدايا الجميلة وبعض الأفراح، فهذه الفترة مناسبة وتبدو سعيداً خلالها، في حياتك الشخصية كما في بعض الشؤون المهنية، قد يبوح لك إحد المقربين ما يفاجئك الأربعاء 4، ربما تلقى دعوات حلوة أو تشارك بمناسبات مفرحة الخميس 5.

الجمعة 6 والسبت 7: ابتعد عن أية نقاشات أو إجراءات، إذ إن هذين اليومين معاكسان جداً، قد يسود حوار الطرشان أو ربما تتحدث للأفلاك عن عملية شراء مهمة أو عملية قسمة تتعثر في هذه الأثناء.

الأحد 8 والإثنين 9: قد يكون من المستحسن أن تضع شروطك وأن تتبنى أفكاراً جديدة أو مساراً مختلفاً جداً، تخوض في هذه الأثناء معركة رابحة وتسهل عليك الاتصالات.

الثلاثاء 10 والأربعاء 11: فقد تلتقى من جديد مع الماضي أو تحاول أن تجد حلاً لمسألة قديمة، هناك أمر لم تتحدث عنه، لكن ما إن تبوح به وتخرجه إلى العلن إلا وتشعر بالارتياح والانفراج، تتحمل مسؤوليات جديدة الأربعاء 11.

بين الخميس 12 والجمعة 13: لاتترد بتلبية إحدى الدعوات وحاول أن تنطلق بمشاريع جديدة وأن تقدم أفكارك بدون تحفظ، القمر الجديد الجمعة 13 في برج السرطان، يتوجه إلى مواليد الدائرة الثالثة تحديداً، لكي يعلن عن تغيير إيجابي يحصل في حياتك وعن بعض الأحداث المهمة التي قد تطرأ.

السبت 14 والأحد 15: قد تجري عملية استثمارية أو شرائية أو قسمة أملاك وتتنافس مع بعض أفراد العائلة حول قرار يتخذ في هذا الإطار، ربما تقوم بشراء منزل أو بيع عقار، أو ربما تحقق أموالاً عن طريق المشاريع العقارية.

الإثنين 16 والثلاثاء 17:  تستفيد من حرية تولدها الظروف، قد تتخلى عن مهمة أو بعض الأثقال، لكن قد يؤخذ عليك تصرف غريب تقدم عليه في هذه الفترة، تفرض عليك التطورات نسيان الماضي خاصة إذا كنت قد أصبت بجرح عميق بسببه.

بين الأربعاء 18 والجمعة 20: حاذر فهذه الفترة دقيقة جداً وتتطلب الهدوء والتكتم والسعي من أجل محاصرة بعض المستجدات ،لاتتورط بنزاع أو نقاش حاد الخميس 19 خاصة إذا تطرق الأمر إلى السياسة، حاول أن تستعيد بعض الصداقات لسد بعض الثغرات الجمعة 20.

السبت 21: تتعامل مع أجواء متتاقضة السبت 21 ومتأرجحة بين النجاح والفشل.

الأحد 22 والإثنين 23: الفلك ينتظر منك الأفضل ويهبك فرصاً استثنائية، تتغير أمور لمصلحتك وتشعر أنك في زمن آخر، حيث تزدهر الآمال، وقد تتحالف مع جهات جديدة وتخطط لمستقبل أفضل .

الثلاثاء 24: تقابل أمراً غير اعتيادي أو تسمع أخباراً تستغربها وتعيش حنيناً.

الأربعاء 25: تشكل الشمس مربعاً شديداً مع أورانوس ويتوقف مركور عن التراجع، ما قد يؤثر جداً على ممتلكاتك وأموالك ويعني بعض الجديد الذي تتعامل معه بطريقة طارئة.

الجمعة 27: القمر المكتمل في برج الدلو يواجه كوكب مارس وقد يتحدث عن عملية استثمارية أو عن ربح أو خسارة مالية كبيرة في هذا الوقت، حسب طريقتك بالتعامل مع بعض الأوضاع.

السبنت 28 والأحد 29: يدعوك هذا القمر إلى الانتباه وعدم صرف الأموال بلا تفكير، يتزامن هذا القمر مع خسوف كلي ويتحدث عن تغيير في المجال المهني وعن تحقيق ربما يجري في هذه الأثناء.

الإثنين 30 والثلاثاء 31: ينتهي الشهر مع يومين واعدين حيث تحصل تطورات مناسبة جداً لمصلحتك، تتلقى نصيحة جديدة الإثنين 30، وتخوض تجارب جديدة ومشوقة الثلاثاء 31،قد يكون لك نقاش مهم مع أحد الزملاء أو أحد الزبائن ينتهي بحسم لموضوع طال أمده.

 

(إذاعة Tickfm.com) شهر تموز/يوليو 2018–برج الأسد

الأحد 1 والإثنين 2: تتنفس الصعداء وتتحسن أوضاعك الشخصية، رغم أنك تعاني من بعض العراقيل الصغيرة، إذ تقل الخيارات وتشعر بضيق مادي ربما.

بين الثلاثاء 3 والخميس 5: تهتم بشأن عائلي وتقبل على تغييرات في حياتك المنزلية، وربما تذهب إلى مكان جديد أو تسافر للتسلية أو لإنجاز مهمة ما، يناسب الخميس 5 لممارسة بعض الهوايات وكذلك لتوظيف طاقتك الفكرية في مجال مجد.

الجمعة 6 والسبت 7: تنعم بيومين من الوعود الفلكية، تنجز عملاً أو عملية استثمارية واعدة، استفد في هذه الفتره من موقع كوكب فينوس لكي تضاعف حظوظك في كسب قلب من تريد، واذهب في رحلة إذا كنت قادراً على ذلك.

الأحد 8 والإثنين 9: الفلك يحذر من مشادة كلامية أو من توتر وتراجع، لاشك أن تأثيرك على المحيط كبير لكن أيضاً قد يولد بعض العدائية، تحتاج في هذا الوقت إلى التنظيم وعدم بعثرة الجهود وإلى التركيز حتى لا تحاط بالمخاطر.

الثلاثاء 10 والأربعاء 11: قد تلتزم عاطفياً أو تعقد قرانك أو ترتبط بحبيب وتسير على طريق الزواج أو الخطوبة، إنها فترة كثيرة الحركة لكنها تتطلب الروية في المجال المهني.

الخميس 12 والجمعة 13: لا تجادل أو تدخل نفسك في صراع ونزاع، على كل حال هذا ماسوف تتهم به، بأنك تحب إثارة النقاشات الحامية، المرحلة لاتخدمك الآن، بل أن تبقى في الظل هو أفضل لك كما الانسحاب من الضوء.

السبت 14 والأحد 15: تشعر بالانسجام مع الذات، وقد تجد لنفسك ملاذاً في هذين اليومين، قد تقدم على اتفاق مالي الآن أو تنجزه، بعد أن حضرته في الأيام السابقة، قد يتركز الاهتمام الآن على شأن عائلي يستأثر اهتمامك تحضّر ربما لمناسبة أو تسعى لتقريب وجهات النظر أو تنتظر إعلان عن زواج أو عن ولادة في هذه الفترة.

الثلاثاء 17: يبرز هذا اليوم كأفضل أيام الشهر لمعالجة شأن منزلي وعائلي.

بين الأربعاء 18 والجمعة 20: تشعر بجو من الاحتفال، تمرح وتلهو وتنسى بعض الهموم وتعيش رومانسية ربما، ومناخاً من البوح الجميل والرغبات العائدة إليك بعد جمود، تسوي سوء تفاهم في هذه الفترة على الأرجح.

السبت 21 والأحد 22: ابتعد عن المغامرات فهذان اليومان معاكسان جداً.

الإثنين 23 والثلاثاء 24: إذا أردت إطلاق مشروع أو البحث في موضوع شخصي فافعل ذلك في هذين اليومين.

بين الأربعاء 25 والجمعة27: تنشغل بشؤون مهنية مهنية طارئة وتضطر إلى معالجة بعض الثغرات، تمل من هذه التناقضات في حياتك بين شعور إيجابي وآخر سلبي، وبين مستجدات واعدة وصدمات وخيبات، القمر المكتمل الجمعة 27 يترافق مع خسوف كلي في برج الدلو، وقد يبعثر بعض الآمال أو يخيب الظن في بعض الأشخاص.

السبت 28 والأحد 29: عليك أن تعمل بجدية وأن تتفادى نزاعاً مع أحد الشركاء أو مع الزوج، يُخشى من فسخ خطوبة أو من طلاق في هذين اليومين، خاصة إذا كان الطرف من مواليد الدلو أو الثور أو حتى العقرب.

الإثنين 30: عليك أن تذعن للواقع وأن لاتتهرب من مواجهة بعض الحقائق.

الثلاثاء 31: تتنوع اهتماماتك وهذا أمر لا يزعجك، خاصة إذا شعرت أنك في موقع قوة، قد يسهل عليك في هذا اليوم التعبير عن نفسك وبملء إرادتك، تسمع في هذه الأثناء أخباراً مفاجئة عن حبيب أو عشيق، وقد تذهلك هذه المعلومات.

 

(إذاعة Tickfm.com) شهر تموز/يوليو 2018–برج العذراء

الأحد 1 والاثنين 2 :تسكنك هواجس من الإصابة ببعض الأمراض في بداية هذا الشهر، واذا ظهر عارض ما فإنك ستضخم الامور وتشعر بالقلق وتراجع الطبيب. قد تمر بعض الظروف المقلقة خاصة اذا كنت بصدد إنهاء مشروع مالي وتراهن عليه بشدة.

الثلاثاء 3 والأربعاء 4: تجاهل من يحاول أن يمرر شروطه قبل مصلحتك وحاول أن تصده بكل الوسائل.

ستدعمك الافلاك لكي تتقدم إلى الامام وتثبت خطواتك. حضر نفسك ولاتتراجع امام بعض الصعوبات.

الخميس 5 والجمعة 6: اتكل على حدسك لكي تتفادى الفوضى وتضع النقط على الحروف. اذا شعرت أن أمراً لايسير كما يجب، فأجل كل قرار تريد اتخاذه.

السبت 7 والأحد 8: تشق طرقاً جديدة وتقوم بالاتصالات اللازمة. قد يفضي أحدهم بسر لك في هذه الأثناء. اذا راودتك فكرة فحاول أن تجسدها بدون تأخير. تتحسن اوضاعك المالية وتتوافر لك فرص ايجابية.

الاثنين 9 والثلاثاء 10: قد تغضب او تثور على ماتطلع عليه، انها فترة معاكسة بالاجمال، يجب أن تأخذ حذرك وتبتعد عن التحديات والمراهنات. تستفيد من اوقاتك وتعقد صلات جديدة.

الأربعاء 11 والخميس 12: فترة جيدة مليئة بالوعود والافراح، وتشعر بالنفوذ، وتسيطر على الأوضاع أكثر من السابق، وتفرض رأيك في مجالات عدة.

الجمعة 13 والسبت 14: تحصل تغييرات مفاجئة، وتتبدد الشكوك بشأن وضع عاطفي او تنتقل إلى حياة جديدة على الصعيد الشخصي. انها فترة حاسمة وانتقالية. قد تواجه أوضاعا مربكة او تعيش انفعالات شديدة.

الأحد 15 والاثنين 16: تستفزك الأحداث وتضطر لإجراء تعديلات على بعض القرارات. تستعيد الثقة بالنفس على أثر بعض المعلومات او التطورات. تدور احاديث مهمة وقد تقبل على عمل جديد او تكلف بمهمة.

الثلاثاء 17 والأربعاء 18: تفكر بالمستقبل وتضع أسسا متينة لبناء عمل او مشروع تراه مفيدا. قد تتعرف إلى غرباء يلفتون نظرك، او تسافر في هذه الفترة. تعدك الافلاك بلقاءات مهمة وعذبة برفقة أشخاص ينالون اعجابك.

الخميس 19 والجمعة 20: تدور أحاديث شيقة في هذا الوقت، وقد تتخذ قرارات شخصية مهمة او تقبل على زواج او ارتباط يتجلى في هذا الأسبوع.

السبت 21 والأحد 22: تجري أمور شيقة وسعيدة في حياتك الشخصية. يفاجئك الحبيب او الشريك وتبدو سعيدا بما تسمع وترى. تصادف أمنياتك ظروفاً مناسبة، وتترك أثراً طيباً لدى من يلتقيك او تمارس سحرا لا يضاهى.

الاثنين 23 والثلاثاء 24: نحذرك من تحدي الصعوبات ورمي نفسك في الاخطار. انتبه لصحتك وسلامتك ولاتجازف في اي مجال. عبر عن مشاعرك الحقيقة وقم بتقديم طلباتك العاطفية.

الأربعاء 25 والخميس 26: فترة مناسبة لاتخاذ القرار او للاحتفال او لدعوة او نقاش تراه ضرورياً. نطلب منك الراحة وعدم إرهاق نفسك او تعريضها لبعض الاستفزازات او الانفعالات.

الجمعة 27 والسبت 28: تحدث ارباكات او تغييرات غير منتظرة، وشكوك ومعلومات مربكة ربما تتلقاها. احذر من بعض الخيبات إن لم تبن علاقاتك على أسس متينة. تبدو رغبتك في وجود الشريك أكثر شدة في هذه الأثناء.

الأحد 29 والاثنين 30: تلعب الصدفة دوراً جيداً لايجاد حل لمشكلة او لتحريرك من بعض الارتباطات غير المجدية. اذا كنت متزوجاً فتعيش جواً من الثقة والأمان والحنان.

الثلاثاء 31: ابتسم وخفف عنك وحاول أن تبتعد عن الناس قليلا لمراجعة الذات حتى لو كان الفلك يؤكد على صلات متينة شخصية ومهنية تدعمك وتحميك في آخر الشهر.

 

(إذاعة Tickfm.com) شهر تموز/يوليو 2018–برج الميزان

الأحد 1 والاثنين 2 : تنعم بأجواء ممتازة، وتخيم الرومانسية على اجوائك المهنية والشخصية على السواء.

تتعرف على أصدقاء جدد ويدلك حدسك على الفرص المناسبة.

الثلاثاء 3 والأربعاء 4: تهتم ببعض التفاصيل وتراقب مايجري، وتجري عملية تبديل وتعديل وتصحيح.

لاترهق نفسك ياعزيزي. قد تنجز عملا استغرق وقتا طويلا، وتضطلع على مفاجآت سارة وأخرى أقل بهجة.

الخميس 5 والجمعة 6: لاتقل كل ماعندك لكل الناس، عليك تمييز الصديق من الرفيق العادي، لاتفض باسرارك الا للأصدقاء الحقيقيين. هذه فترة جيدة لك لاتنسى ذلك، لانها ستحمل اليك آفاقا عاطفية ممتازة وتزودك بطاقة خلاقة.

السبت 7 والأحد 8: لاتخف من المغامرة والمخاطرة واترك العنان لعواطفك في هذه الأثناء. تلائمك الظروف لكي تعيش لحظات واوقاتا من السعادة. تبدو الحوافز شديدة هذين اليومين.

الاثنين 9 الثلاثاء 10: تشعر بالإشراق والبهجة ويكون الحظ وافرا والمزاج هادئاً، وتنعم بالمفاجآت السارة. ان كنت تعمل في مجال فني او خلاق فإنك تظهر مواهبك او تُكافأ على عملية ابداعية قمت بها.

الأربعاء 11 والخميس 12: توقع ربحا ماليا مفاجئاً او ترقية تنالها او منحة او ماشابه ذلك. تتعرض لبعض الاشكالات مع المقربين او الاولاد ويجعلك منشغلا جدا بعمل معقد.

الجمعة 13 والسبت 14: يحدث طارئ مفاجئ على الصعيد العائلي يشغلك عن اهتماماتك المهنية. احرص على سمعتك في هذه الفترة. قد تحدث بلبلة في حياتك الشخصية او حدثا طارئا يخص أحد المقربين يحول دون ذهابك في سفر مثلا او يقطع عليك رحلة.

الأحد 15 والاثنين 16: تتطلع إلى جديد او تسافر إلى مكان للمرة الأولى او تخوض تجارة مهمة، او تكتشف لك اسواقا خارجية واعدة. تصر على انجاز عملك وتحلم بسرعة التنفيذ حتى لو عارضك الآخرون. تخوض تجاربا تفيد احلامك وطموحاتك وتساعدك في احداث تطورات في مهنتك.

الثلاثاء 17 والأربعاء 18: تتبادل وجهات النظر مع بعض الفرقاء وتبدو عنيدا في مواقفك ومتذمرا من الذين يعترضون طريقك. حاذر حتى لا تجرح احدا بكلامك. كن متحفظا في التعبير عن آرائك. قد تسود الشكوك هذين اليومين وتطرح التساؤلات حول جدوى استمرار علاقة ما او حول صدقها.

الخميس 19 والجمعة 20: قد تقع في الغرام، او تتألق في مجال ما وتقدم عملا ابداعيا او تتلقى التهاني لمناسبة مميزة. ربما تنتقل لمكان جديد او تسافر للقاء الحبيب. تكون الاجتماعات مشوقة جداً، وتشير إلى تغيير في حياتك يطرأ على أثرها.

السبت 21 والأحد 22: تتمتع بشعبية قصوى، تستفيد من بعض المعلومات والاخبار، وتتبادل الآراء مع بعض الفرقاء. تبدي شجاعة قصوى في التعبير عن أفكارك. تتمتع بأناقة كبرى اذا كنت تعرض جديدا او تستقبل الناس في منزلك لمناسبة ما.

الاثنين 23 والثلاثاء 24: قد تحرز ربحا ماليا، وتنكشف لعبة في هذه الأثناء ويقود الامر الى النزاعات او ردود أفعال تتلقفها بذكاء. تتعامل مع ناس جدد وتنتصر على بعض المصاعب السابقة وتبدو واثقا من نفسك ومحلقاً.

الأربعاء 25 والخميس 26: انسحب من بعض المواقع الدقيقة، ولا تقدم على خطة او عمل فهذه فترة معاكسة، عليك ان تتجنب خلالها اي إجراء وعلى أي صعيد كان. حاذر اذا كنت على علاقة مشبوهة بأحدهم او بمن لايستحق ثقتك. قد تعرف حقيقة ما في هذه الأثناء و يُكشف النقاب عن خداع او عملية غش او خيانة.

الجمعة 27 والسبت 28: عليك ان تضبط إنفعالاتك. تتحلى بجاذبية كبرى، وترتفع المعنويات فتحقق أمنية او تقوم بإنجاز. قد تطور أحد النشاطات الشخصية وتراهن على عنصر جديد للنجاح. تحوم السعادة على علاقاتك وتشعر بلذة اللقاء.

الأحد 29 والاثنين 30: تكتشف ساحات مهمة لعقد اتصالات مميزة. لاتهتم بارضاء الآخرين و ارض نفسك اولا وقم بما بعجبك واترك لعواطفك الحرية في التعبير عن نفسها، ولاتعلق أهمية على الحرتقات الصغيرة التي قد يفتعلها البعض.

الثلاثاء 31: اهتم بصحتك وسلامتك. يجب أن تتصرف بشفافية حتى تكسب الثقة. يناصرك زملاء لك في العمل. انه شهر العطاء والحب والحرية، اغرف من خيراته ما استطعت.

 

(إذاعة Tickfm.com)شهر تموز/يوليو 2018–برج العقرب

الأحد 1 والاثنين 2 : تغزو قلبك عواطف متناقضة، وقد تشعر ببعض الضيق والضغوطات، حاذر من نزاعات في العائلة او بين الأصدقاء.

الثلاثاء 3 والأربعاء 4: يومان يحملان الانفراج، تستعجل امراَ وتستفيد من فرصة ربما. لاتبقى قابعاً في زاويتك. انها فترة جيدة لكي تبحث عن حلول لمسائلك. تطرح بدائلا وتخطط لجديد.

الخميس 5 والجمعة 6: قد تستفيد من بعض الظروف وتزداد اشراقتك وجاذبيتك رغم كل المعاكسات الأخرى. تنظر للامور بعمق أكثر و واقعية.

السبت 7 والأحد 8: مطلوب منك التوقف قليلا عن الركض والسعي وتحليل الأمور بهدوء. اطلب مهلة وحاول أن تؤجل بعض الاستحقاقات يا عزيزي برج العقرب.

الاثنين 9 والثلاثاء 10: اذا لجأت إلى الهدوء والتروي فإنك تستفيد من هذا الوقت للإنتاج والدفع بالامور للامام. تترك أثرا طيبا لدى بعض الاوساط اذا كنت من المؤلفين والمبدعين والكتّاب والشعراء.

الأربعاء 11 والخميس 12: أحط نفسك بأفراد العائلة لكي تجد الأمان خاصة اذا شعرت بالقلق. تزدهر قضاياك فتجد الحلول لبعض المشاكل، او يطرأ ما يغير الاتجاهات نحو الافضل.

الجمعة 13 والسبت 14: القمر المكتمل يتزامن مع خسوف كلي في برج السرطان، وقد يعني سفراً او انفتاحاً او دعوة جيدة تتلقاها، او سفرا موفقا تقدم عليه. تجنب كل انواع التحديات و لاتقدم على تغيير في هذه الأثناء.

الأحد 15 والاثنين 16: حاذر من التصرفات الانفعالية والقرارات الارتجالية. قد يفرض عليك عمل اضافي لايعجبك او تبدو الحسابات مجحفة بحقك او هكذا تراها.

الثلاثاء 17 والأربعاء 18: تجد حلولا لبعض الأوضاع العاطفية، اذ تنتهي من مشكلة زوجية او عاطفية وتتنفس الصعداء تجد مبتغاك او تلتقي بمن تحب او تتصالح معه.

الخميس 19 والجمعة 20: ابحث عن الترفيه او اللهو، تكون الاجتماعيات جيدة ومزدهرة، تتحرر من قيد في هذه الفترة. تعلق عليك الآمال وتبدو الحيوية مضاعفة.

السبت 21 والأحد 22: يحالفك الحظ لاتخاذ قرار جيد، قد تحقق ارباحاً في هذين اليومين. يلعب الأصدقاء دوراً مهماً في حياتك وخياراتك. تبحث في تطوير لاعمالك.

الاثنين 23 والثلاثاء 24: عليك اتخاذ قرارات عملية وعدم المغامرة في مجالات مضمونة. يعبر لك المقربون عن محبتهم وتعلقهم. تستفيد من جو رومانسي في هذين اليومين.

الأربعاء 25 والخميس 26: في هذا الوقت يعود مركور للسير للامام، والشمس تشكل مربعا دقيقا مع اورانوس، ماقد يعني حصول بعض المفاجآت التي لم تكن تتوقعها. احفظ نفسك وأمنك و انتبه لسلامتك.

الجمعة 27 والسبت 28: عليك التأني وخاصة عندما تثار بعض الاحتكاكات، ربما تحدث تغييرات جذرية تثير استياءك ونقمتك.

الأحد 29 والاثنين 30 و الثلاثاء 31: ايام من أفضل أيام الشهر، لاتخاطر ولاتغامر في هذه الفترة، وقم بالاجتماعات والعقود والاتصالات لأن النتائج ستكون مرضية بالنسبة لك.

 

(إذاعة Tickfm.com)شهر تموز/يوليو 2018–برج القوس

الأحد 1 والاثنين 2 :يغزو التشويق عالمك ويغمرك بحماسة شديدة، فتقبل على الحياة واثقا، وتتلقى المفاجآت السارة وتبدي شغفا كبيرا، فتفاوض وتناقش وتبحث عن مصلحتك.

الثلاثاء 3 والأربعاء 4: ابق حذرا ولاتغامر في مكان مجهول، قد يتبدل مزاجك او تشعر ببعض القلق او ترتكب حماقة، وربما تثار أزمة غيرة في محيطك.

الخميس 5 والجمعة 6: لاتتورط في قضية بيع وشراء بدون الرجوع إلى بعض الخبراء. يمكنك أن ترفع التحديات وان تنتظر الافضل. وبالفعل سترتفع المعنويات وستجد الاسلوب اللازم لابراز مواهبك لدى بعض الاشخاص النافذين.

السبت 7 والأحد 8: تمارس الاغواء وتبدو قادرا على كسب التأييد في كل المجالات، وينتقل تفاؤلك للآخرين. قد تفاوض بشأن أمر مصرفي او مالي لتمويل او لسلفة تحتاجها.

الاثنين 9 والثلاثاء 10: ينتقل فينوس لبرج العذراء مما يحد من وهجك العاطفي، وقد يجعلك اكثر تشددا في حياتك الشخصية. تبدأ بتحليل الامور وتطالب الاخر باحترام وتقدير لشخصك. تحتاج لجهود مضاعفة للحفاظ على علاقة ناشئة.

الأربعاء 11 والخميس 12: كن حذرا من خلاف شخصي قد ينشأ. تبدو مرهفا جدا أمام بعض المستجدات. انتبه من عملية مالية في هذه الأثناء او من مسألة بيع تحتاج إلى طرف ثالث لدعمك ومؤازرتك.

الجمعة 13 والسبت 14: لاتتسرع، قد يطلب منك ترؤس فئة او لجنة او شغل منصب. يؤخذ رأيك في مجال سياسي او اعلامي او تجاري. تحضر لحدث جديد و واعد او تقوم بسفر جميل او تلتقي بمن يهتف له قلبك.

الأحد 15 والاثنين 16: حاذر من بعض العداوات او الخصومات، قد تتراجع قضية عاطفية لك او تشعر ببعض الاستياء وعدم الثقة.

الثلاثاء 17 والأربعاء 18: الجأ إلى الدبلوماسية واللباقة في مناقشاتك ولاتفرض رأيك في أي مجال. حاذر من صدام مع أي مسؤول في هذا الوقت او مع مرجعية حكومية او مالية.

الخميس 19 والجمعة 20: لاتوقع على مستند في هذه الفترة، كن معتدلا في مرونتك و رزانتك وهدوئك. قد ترفع التحديات في هذه الفترة، عليك التحلي بالصبر والثبات.

السبت 21 والأحد 22: عليك التروي في هذه الفترة إذ يلقى عليك الضوء وقد تعيش مغامرة. تكثر الضغوطات المهنية، حاذر من بعض الأوهام.

الاثنين 23 والثلاثاء 24: تكون الاتفاقات مثمرة، تحاط بأشخاص ديناميكيين ومتعاونين معك بثقة. وتكون هذه الفترة مصيرية بالنسبة للكثيرين وتتطلب منك الهدوء و الروية.

الأربعاء 25 والخميس 26: ربما تنتظر اتصالا او رداً لكنه يتأخر حتى نهاية شهر آب أو أيلول. يبدأ مارس في التراجع في برج الدلو، فتشعر بالتعب قليلاً.

الجمعة 27 والسبت 28: تشعر هذه الفترة بالحماسة، ولكن تتولد الحساسيات والاحتكاكات مع فئة أو مقرب او مؤسسة ويجعلك حائرا و مرتابا.

الأحد 29 والاثنين 30: قد تراجع ملفاً تعثر في الماضي، ويتكل عليك بعض المراجع لمعالجة أمر عالق او لادارة بعض الموظفين.

الثلاثاء 31: كن حذراً جداً إزاء بعض المستجدات، لاتعط ثقة متسرعة فهذه الفترة معاكسة. حاذر من بعض الخيبات على الصعيد الشخصي.

 

(إذاعة Tickfm.com) تموز/يوليو 2018-برج الجدي

الأحد 1 والإثنين 2: تفتح الشهر مع تحديات تطرحها، فتجد نفسك مرتهناً أيضاً لبعض العوامل الخارجية أو لكيفية تعاطي الآخرين معك، وربما تخطيء التقدير وتعيش بعض القلق على صحتك.

الثلاثاء 3 والأربعاء 4: لحسن الحظ إن هذه الأمور تتبدد في هذين اليومين، فتسعد بقرب البعض وتعيش أوقاتاً من الطمأنينة والأمان.

الخميس 5: يحمل هذا اليوم سعادة وتعاوناً لصد بعض المتنافسين، قد تقوم بمهمة إنسانية أيضاً في هذا اليوم، تنتمي إلى فئة أو مجموعة، تسعد بلقاء اجتماعي أو تفرح بسفر في هذه الأثناء.

الجمعة 6 والسبت 7: الفلك يطلب إليك التروي وعدم زج نفسك في مغامرة غير مضمونة، مطلوب منك التروي خلال هذين اليومين وعدم الظهور بمظهر المتعالي، وحتى بتجنب لفت الأنظار إليك كي لاتثير الحساسيات والغيرة.

الأحد 8 والإثنين 9: يتهافت عليك الكثيرون، تشعر بالأمان والغبطة، كما تُقبل على عقد علاقات جيدة وجديدة، تطرأ تغيرات على المستوى العام لمصلحتك فتستغل الفرصة بدون تأخير.

الثلاثاء 10 والأربعاء 11: تكون الانشغالات شديدة جداً وتبحث عن بعض الحقائق والمعلومات، بمعنى آخر تجري تحريات في هذه الأثناء، لاتهمل صحتك إذا شعرت بأي وهن.

الأربعاء 11 والخميس 12: قد تشعر بنمط بطيء، يتغير المزاج قليلاً، تشكك بنوايا بعض الشركاء وتطرح الأسئلة حول صدقية مشاعر يعبر البعض عنها، أو وعود ترى أن الآخرين لم يفو يها.

الجمعة 13: القمر الجديد في برج السرطان، قد يشير إلى مشكلة تطرأ في هذه الفترة، ويترافق هذا القمر مع كسوف يضع على طاولة البحث علاقة عليك أن تتخذ قراراً نهائياً وحاسماً بشأنها.

السبت 14: تقبل على مفاوضات مميزة ابتداءً من الآن وتوسع دائرة تجارتك وتزداد شعبيتك في هذه الأثناء.

بين الأحد 15 والثلاثاء 17: تبرع في اتصالات تدل على نجاح انتشارك وعلى سمعة طيبة اكتسبتها طول صبر وانتظار.

الأربعاء 18 والخميس 19: الأفلاك تدعوك للتحفظ والانسحاب من موقع أو ميادرة أو منافسة.

الجمعة 20: عليك انتظار فرص أفضل للظهور، قد تضطر للتراجع عن قرار أو تشعر بالندم ومراوحة المكان .

بين السبت 21 والأحد 22: تفخر بنفسك وتتألق وتلفت الأنطار إليك، وربما يذاع صيتك في هذه الأثناء لملء فراغاً وللقيام بدور ومهمة.

الإثنين 23 والثلاثاء 24: تعرب عن رغبات وتلاقي المساعدة والدعم، اطرد القلق من حياتك يا عزيزي، واسع َ لتثبيت موقعك.

بين الأربعاء 25 والجمعة 27: قد تنتابك موجة من الخوف والقلق، فتسأل نفسك إذا كنت قد تورطت في مهمة غير مجدية، وربما تخشى أن تكون خلقت أعداء لنفسك الخميس 26 وبصورة مجانية ، ترفض الجمعة 27 مزاولة عمل روتيني وتبحث عن التشويق.

السبت 28 والأحد 29: لاتكابر واطلب النصيحة في أي مجال مهما كان واعداً، لا تتسرع في شيء.

الإثنين 30: تترك انطباعاً جيدآ لدى بعض الجهات أو تهتم لكي تترك هذا الانطباع، خاصة إذا ارتبط بموعد.

بين الإثنين 30 والثلاثاء 31: تصغي إلى بعض النصائح وبعض الآراء، وقد تقدم على قرار مهم ومصيري في الأيام الأخيرة من هذا الشهر.

 

(إذاعة Tickfm.com) شهر تموز/يوليو 2018–برج الدلو

الأحد ا والإثنين 2: قد تقوم برحلة أو سفر أو بتحرك معين ومبادرة في اليومين الأولين، تكون متحمساً جداً وتتلقى أخباراً من كل صوب وتحاول أن تحللها بهدوء.

بين الثلاثاء 3 والخميس 5: تلجأ إلى حدسك لكي تتخذ قراراً يتعلق بوضع مالي أو شخصي، قد تسمع عن نتائج جيدة لبعض الأعمال الثلاثاء 3، تصحح وضعاً الأربعاء 4 وتجري اتصالاً مع بعض الزملاء والمحيطين لتفادي مشكلة أيضاً.

بين الخميس 5 والسبت 7: تطلع على معلومات تفيدك جداً وهذا ماتحتاجه الآن، فالمعلومات كنز وهي تشكل القوة في حياتك، حاول أن تفتح حواراً مع المحيط الشخصي والمهني كي تتفادى المشاكل وسوء التفاهم، إلا أن الشمس فتحدث مثلثاً جيداً مع جوبتير الخميس 5.

الأحد 8 والإثنين 9: أحذرك من أجواء معاكسة، انتبه من بعض المفتين فقد يزرعون الشكوك في رأسك، كما أن الشريك قد لاينسجم مع أصدقاء يأتون لزيارتك أو مع أقرباء يضجرونه، انتبه من نزاعات وخلافات في هذا الوقت.

الثلاثاء 10 والأربعاء 11: حاول أن ترى طريقاً للتفاهم ، إذ إنك تنسجم أكثر مع الأجواء وتستفيد من بعض التطورات وتجد تسليتك وهدوئك بدون جهد يذكر.

بين الخميس 12 والأربعاء 14: تضطرك ظروف إلى تسوية بعض المشاكل، القمر الجديد يوم الخميس 12 يتم في برج السرطان، ويطلب إليك التأني وسماع الآخرين وحججهم، قد تتهم بالإهمال أو المناورة وتعيش بعض القلق في حياتك المهنية، هذا القمر يتزامن مع كسوف جزئي يجعلك منطوياً على نفسك.

بين السبت 14 والأحد 15: حاذر النقاشات الحادة خاصة مع الشريك أو الزوج، فقد تتوصل إلى قطيعة أو فراق أو تصطدم ببعض الخيبات، تميل الآن إلى القلق وطرح الأسئلة بلا فائدة، حاذر أيضاً ممن يتلاعب بعواطفك أو يراوغ في إظهاره حباً غير صادق.

الإثنين 16 والثلاثاء 17: نفذ أفكاراً قد تطرأ على رأسك فقد تشكل انطلاقة جيدة لك شرط أن تدرسها بكل هدوء.

الأربعاء 18 والخميس 19: أما إذا أردت الظهور للناس أو القيام بخطوة تنفيذية أو بأية مبادرة، فافعل ذلك في هذين اليومين.

بين الجمعة 20 والأحد 22: كن حذراً جداً، نعم من جديد تعاكسك الأقدار وتقف لك بالمرصاد، لاتستعجل الأمور ولا تضغط على الأحداث، حاول أن تهرب من الذين يتطفلون عليك أو يدفعونك إلى اتخاذ قرار سريع.

الإثنين 23 والثلاثاء 24 : تبدو الأحاديث مهمة جداً لسير أعمالك، تجنب تاريخ 24 لفضح سر مثلاً أو اطلاع أحدهم على حقيقة، فقد لاتكون ردات الفعل مناسبة، يسود الارتباك في هذه الفترة حتى ولو طلب منك التوضيح والشرح وتبرير ما قمت به.

الأربعاء 25 والخميس 26: لاتعط أي جواب إن لم تكن متأكداً من كل جوانبه ، أجل النقاش وكن دبلوماسياً جداً في التعاطي ورقيقاً في مقاربتك شؤوناً شخصية ، فبالإضافة إلى المواقع الفلكية المعاكسة يكون مركور متراجعاً في هذه الأثناء.

الجمعة 27: القمر المكتمل في برجك يتزامن مع خسوف كلي يزعج مخططاتك ويجعلك تعيد النظر ببعض القرارات، قد تتبدل أساليب وصداقات ومشاريع اعتباراً من هذا الوقت، وربما تلجأ إلى محاسبة قانونية وتباشر بدعوى قضائية ضد إدارة أو تصطدم ببعض المسؤولين.

السبت 28 والأحد 29: قد تتاح لك الفرصة، إذ يسلط الضوء عليك ، لكن الاحتكاكات أيضاً محتملة، فنادراً ما تتنافر الأفلاك بهذه الصورة خلال شهر واحد.

الإثنين 30: قد يتخذ قرار مهم وتضع إصبعك على الجرح.

الثلاثاء 31: عليك أن تتعاون مع فريق يفرض نفسه، لا مجال للاعتراض ، كذلك لا تترك شيئاً للصدفة في هذا اليوم بل حضر ملفاتك ونقاشاتك.

 

(إذاعة Tickfm.com) شهر تموز/يوليو 2018–برج الحوت

الأحد 1 والإثنين 2: إذا شعرت برغبة في اللهو والابتعاد عن العمل الضاغط يتحقق لك ذلك ، تستفيد من بعض الإجراءات، لكن لاتستعجل شيئاً وكن هادئاً خاصة أمام بعض المعوقات إذا طرأت.

الثلاثاء 3 والأربعاء 4: تتحمل مسؤوليات شتى وتعالج مسائل بكثير من الدقة والحنكة، تحقق أهدافاً أيضاً وتلح على النجاح والاستفادة من بعض الظروف الأربعاء 4، تقدم على تسويات الخميس 5 وتترك أثراً جيداً لدى بعض الأوساط.

الجمعة 6 والسبت 7: حافظ على أمنك وسلامتك، وأحط نفسك بالأشخاص المحبين وبالأقارب وأفراد العائلة بعيداً عن المغامرات، ولو أن شؤوناً مالية قد تُبحث في هذين لليومين أيضاً.

الأحد 8 والإثنين 9: تعاني من بعض الضغوطات المالية، تضطر إلى صرف بعض النفقات، تلجأ إلى بعض الترتيبات وتنظم شؤونك الشخصية والمهنية.

الثلاثاء 10 والأربعاء 11: كن حذراً جداً ولاتقدم على أي إجراء فقد تخيبك النتائج، تشعر بالتوتر وتنهمك بأمور جانبية تستنفذ طاقتك.

الخميس 12 والجمعة 13: تسعد بأجواء هذين اليومين فهما مناسبان لك، خاصة وأن القمر الجديد في برج السرطان يتوجه إليك، إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة، ويتحدث عن نجاح أو عن استفادة من واقع معين.

السبت 14 والأحد 15: كن واقعياً ولاتذهب بأوهامك بعيداً، قد تحلم بالماضي وترى أنه ولى وعليك أن تقلب الصفحة.

الإثنين 16 والثلاثاء 17: من الممكن أن يولد نزاع بينك وبين الزوج أو الشريك العاطفي، تطرح مسائل دقيقة خاصة وأن القمر يلتقي بفينوس في برج العذراء ويكشف ماكان خلف الستار.

الأربعاء 18 والخميس 19: يغمرك حنين إلى الماضي، عليك أن تساير التيار ولاتسير عكسه، ولاتضغط على الأمور وانتظر حتى يوم الجمعة لكي تنطلق.

بين الجمعة 20 والأحد 22: هذه الأيام تكون واعدة وتحمل إليك الأفراح والانفراج.

الإثنين 23 والثلاثاء 24: تقلق على أحد المقربين أو تصطدم به، هذان اليومان دقيقان جداً فابتعد عن المشاكسة خلالهما، انتبه أيضاً لشؤونك المالية فقد تصطدم ببعض المستحقات.

بين الأربعاء 25 والجمعة 27: تطل على علاقات جيدة وترتيبات مطمئنة، القمر المكتمل الجمعة 27 في برج الدلو يجبرك على التروي وعدم تحميل نفسك المتاعب الإضافية، أنت بحاجة إلى من يدعم معنوياتك ويريحك ويطمئنك.

السبت 28 والأحد 29: لاتبحث عن المستحيل وكن واقعياً.

الإثنين 30 والثلاثاء 31: القمر في برجك يلقي الضوء على قضية شخصية مهمة أو يجعلك تطل على بعض الإنجازات، ويوفر لك الفلك إمكانات جديدة للتصويت على هدف غال على قلبك.

شاهد أيضاً

حين ظنّ الحريري أنه يمون على عون وصولا ليغرف من “كيس” الرئيس!

تسيطر الدهشة على أي متابع لمسار تشكيل الحكومة منذ نحو 5 أشهر. فالمسلسل الحكومي أكثر …