د. المجبر: لتنظيم وضع اللافتات الانتخابية بشكل لا يؤدي لتشويه المنظر العام

صدر عن الدائرة الإعلامية للدكتور جيلبير المجبر البيان التالي: مع تسعير الأجواء الانتخابية في كل الأقضية والمناطق اللبنانية، بات لافتاً الانتشار العشوائي لصور المرشحين من دون أدنى تنظيم يحفظ سلامة الأماكن العامة ويحافظ على عدم تشويه المنظر العام، وكأن هذا الأمر يعتبر سليماً بالنسبة لظروف البلد الانتخابية.

أنه من غير الجائز وضع اللافتات الانتخابية بهذه الطرق البشعة، حفاظاً على صورة المرشحين أولا،ً الواجب عليهم إظهار الحرص على المصلحة العامة والأماكن العامة، وإلا تكون النماذج القادمة إلى المجلس النيابي يصح فيها المثل القائل “المكتوب مبيَّن من عنوانوا”.

ان احترام خصوصية الأماكن العامة بإبراز نظافتها الدائمة تعتبر من أهم معايير  العمل السياسي السليم، ومن دونه لا قيمة لأي أقوال لا ترتقي لمستوى الأفعال.

شاهد أيضاً

الدكتور جيلبير المجبر: القمة العربية كما سابقاتها بلا فائدة

اعتبر الدكتور جيلبير المجبر في بيان ان القمة العربية التي عقدت في الرياض ما هي …