د. جيلبير المجبر: باب الترشيحات للانتخابات النيابية يُقفل الليلة فهل تُفتح أبواب الوطن؟

اعتبر الدكتور جيلبير المجبر في بيان انه مع اقتراب اقفال باب الترشيحات لعضوية المجلس النيابي، نتطلع صوب البدء في طرح البرامج الانتخابية التي نأمل في ألا تكون مجرد كلمات مُعلَّبة بإطار جديد، حيث الناس تحتاج لبرامج عملية تتضمن وقائع ملموسة بعيداً عن الصفّ الكلامي الذي لا يفيد ولم تعد الناس تتفاعل معه.

وأضاف بيان الدكتور جيلبير المجبر ان السباق الانتخابي يجب أن يُشكل فرصة حقيقية امام الناس لتثبت معادلاتها، لا أن تبقى فقط في موقع المُتلقِّي الضربات، وفقط نسمعها تبكي على الأطلال، وتتهاون عن تحقيق تطلعاتها وقت الحاجة والظرف المناسب.

وأردف الدكتور جيلبير المجبر بدعوة النساء والشباب بأن يكونوا بيضة القبَّان لمصلحة الوجوه المدنية التي لا ترى في الأحزاب ملاذاً ومستقراً، وممن يسعى حقاً لفرصة التغيير المنشود، بعيداً عن حكم الزعامات التقليدية التي أوصلتنا صوب المهوار، وأوصلت البلد نحو الجمود التام.

وتوقف الدكتور جيلبير المجبر في بيانه عند محاولة الأحزاب طرح ما تُسميه إنجازاتها السابقة امام الناس لكسبها من جديد ، في مشهد يبعث على السخرية من هذه الأحزاب التي  ما جلبت سوى الخراب والخيبات، أحزاب وضعت البلد في عين الانفجار المالي  والاقتصادي.

وختم بيان الدكتور جيلبير المجبر بألا تخسر الناس فرصة صنع التغيير المنشود، ولضرورة اليقظة التامة والتوحد من أجل لبنان الذي نحب.

شاهد أيضاً

الدكتور جيلبير المجبر: القمة العربية كما سابقاتها بلا فائدة

اعتبر الدكتور جيلبير المجبر في بيان ان القمة العربية التي عقدت في الرياض ما هي …