رزان مغربي تعود بعد غياب 4 سنوات عن مسلسلات رمضان بـ”رسايل”

(إذاعة Tickfm.com)تنتظر رزان مغربي عرض أولى حلقاتها ضمن مسلسل “رسايل” أمام مي عز الدين والذي أعادها من جديد للجمهور المصري بعد غياب أربعة أعوام منذ آخر مشاركتها الدرامية الرمضانية في مصر من خلال مسلسل “حكاية حياة” أمام غادة عبد الرازق. وها هي اليوم اتخذت بعض القرارات المصيرية الخاصة بها وبعائلتها نكشف عنها عبر نواعم، كما نكشف عن اللقب الذي حصلت عليها أخيراً بسبب زيّها الجديد.

استقرار رام

ما بين مصر ولبنان ولندن، تقضي رزان مغربي حياتها مع أسرتها؛ ولكن أخيراً، وبعد ارتباطها بعدد من الأعمال الفنية في مصر، قررت الاستقرار هناك لفترة طويلة، حتى أنها قررت تغيير قرارها بشأن ابنها الوحيد رام وإلحاقه بمدرسة دولية في مصر، وبالفعل تقدّمت بأوراقه ليلتحق بإحدى أشهر المدارس البريطانية هناك ليبدأ عامه الدراسي الأول في بلدها الثاني مصر.

عودة لبنانية مؤجلة

ومنذ ما يقرب من عام، أعلنت رزان مغربي عن عودتها للظهور مجدداً عبر الشاشات الفضائية في لبنان عبر برنامج ميداني يرصد معاناة الشعب اللبناني في السنوات الأخيرة، ولكن يبدو أنه مشروع تلفزيوني مؤجّل حتى إنهائها ارتباطاتها الجديدة في مصر، خاصة أنها رُشّحت لأكثر من عمل سينمائي خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن تحسم قراراها تجاه العودة السينمائية بعد إجازة عيد الفطر المقبل. كما أنها تحضر لأكثر من مشروع غنائي يعيدها للساحة الغنائية خلال الفترة المقبلة.

زي جديد

وقد نشرت رزان مغربي أخيراً فيديو خاص لها بالزي الخليجي، وبدت تتحدث باللهجة الخليجية أيضاً عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور الإنستغرام، وذلك أثناء وجودها في دبي، وفوراً انهالت عليها تعليقات الفانز عبر صفحتها مشيّدين باللوك الخليجي الذي ظهرت به كما لقبّوها “بالبرنسيسة”.

شاهد أيضاً

مبادرة القوات لعودة النازحين: الحل على الطريقة اللبنانيّة لن يجدي

تقدم حزب “القوات اللبنانية” منذ ايام قليلة بمبادرة لعودة النازحين الى سوريا من لبنان، دون …