زياد برجي والـDodge Club of Lebanon في مغامرة لا مثيل لها

تنظم جمعية الـDodge Club of Lebanon وبمشاركة النجم اللبناني زياد برجي وما لا يقل عن 60 شاباً وصبية يملكون سيارات دودج المعروفة بتصميمها الوحشي والتي تعتبر من أقوى وأسرع السيارات في العالم رحلةً إلى منطقة زحلة في شهر نيسان المقبل احتفالاً بعيد الجمعية السنوي الثاني.
وفي هذا الإطار، يقول رئيس الـ Dodge Club of Lebanon السيد بسام قرانوح أن الهدف الأساسي من تأسيس هكذا جمعية في لبنان كان يتمحور حول لم شمل كل من تستهويه قيادة هذه السيارة العريقة والفريدة من نوعها، إلا أن العلاقات بين أفراد الجمعية تتطورت بحيث تم اجتياز العوائق الطائفية والمذهبية والمناطقية السائدة في الوطن، وانعتق أفراد الجمعية نحو كمال العلاقات الإنسانية البحتة. وبالتالي: “ننظم دورياً رحلات إلى كافة المناطق اللبنانية لتعزيز هذه الروابط في ما بيننا ولنتعرف على كافة المناطق اللبنانية من شمالها إلى جنوبها.”
بدوره، يقول السيد محمد زرقوط، أحد مؤسسي الجمعية “أن السيارات تلتزم خلال الرحلات بشروط القيادة الصحيحة مع مراعاة قوانين السير وشروط القيادة السليمة، علماً أن بعض المنتسبين إلى الجمعية هم كناية عن عائلات ورثت حب قيادة سيارة الدودج أباً عن جد. كما تجدر الإشارة إلى أن النادي يضم عدداً لا يستهان به من النساء اللواتي يشكّلن علامة فارقة في سجل قيادة السيارات السريعة أي الدودج تحديداً.”
أما السيد أنطوني حبيب، رئيس التنظيم اللوجستي للنشاطات فقد أثنى على العناوين العريضة للرحلة المرتقبة في نيسان بمشاركة ورعاية العديد من الشركات العريقة لاسيما مؤسسة  AL Bassam Stores Saida وبحضور نجم الغناء زياد برجي. كما تطرّق إلى المشاريع البيئية والإنسانية التي تقوم بها الجمعية من خلال التشجير ومساعدة العائلات المحتاجة وزيارة دور الأيتام.

شاهد أيضاً

“حزب الله” مُتهم…

سلكت رسالة الإحتجاج التي وجّهها وزير الخارجية اليمني خالد اليماني إلى وزير الخارجية والمُغتربين في …