فنادق “أتش أم أتش” تحقق أداء استثنائيا في الإمارات

تجاوزت الفنادق التي تديرها أتش أم أتش–إدارة الضيافة القابضة في الإمارات العربية المتحدة كل التوقعات وقدمت أداء رائعا على مدار عام. حيث سجل فندق باهي قصر عجمان نموا مبهرا في عائداته بلغت نسبته 23%، حقق كل من منتجع كورال بيتش الشارقة وكورال دبي ديرة ما بين 5 إلى 10 % زيادة في العائدات خلال الفترة نفسها.

يعزو فيرغال بورسيل، مدير العمليات التنفيذي في اتش أم اتش، هذا الأداء الإستثنائي إلى التنوع والتوازن في مجموعة الفنادق العاملة، فضلا عن زيادة إجمالي المبيعات. قال بورسيل، “شهدنا توجهات بالغة الإيجابية حيث حققت أسواق معينة أداء أفضل من المتوقع. كما تحقق عائد قوي للغاية على إجمالي مبيعات السوق من دول الكومنولث المستقلة وأوروبا بما في ذلك دول الشمال الأوروبي والبلطيق، وهو ما ساعد على زيادة النمو. كذلك، يبقى سوق دول مجلس التعاون الخليجي قويا للغاية وشهدت فترات العطلات المدرسية نجاحا كبيرا”.

وأضاف بورسيل، ملقيا المزيد من الضوء على أهمية دخول قطاعات متنوعة من السوق، أن: “مزيج الأعمال المتنوع والمثالي أتاح لنا، على نحو مناسب، تحقيق نتائج أفضل من حيث الإيرادات والأرباح. اعتمدت استراتيجيتنا على توجيه الأعمال عبر كافة الأصعدة لتوفر لنا مزيجا ثابتا من قطاعات الشركات، الإقامة الطويلة، الترفيه، التجارة الإلكترونية والمسافرين المستقلين، وبالتالي حافظت أرقامنا على قوتها”.

تتمتع كافة الفنادق تحت إدارة أتش أم أتش بمواقع رائعة كما أنها قريبة من أهم المنشآت التجارية والترفيهية في دبي، الشارقة وعجمان. وفي حديثه عن الشهور القادمة، أكد بورسيل على أنه: “فيما يتعلق بالمستقبل، نحن متفائلون تماما، ونسعى لزيادة الأرباح. من أجل الحفاظ على نمونا في بيئة شديدة التنافس، من الضروري تماما أن نحتفظ بقبضة محكمة على أعمالنا. فضلا عن الأسواق القائمة فعلا، تشهد السياحة القادمة إلى الشرق الأوسط من الأسواق الجديدة نموا سريعا ومستمرا، بفضل شبكة شركات الطيران العالمية الهائلة، نمو شركات الطيران منخفضة التكاليف، خدمات الاتصالات الممتازة إلخ. وهي تمثل فرصا أكيدة لعلاماتنا التجارية حيث نشهد زيادة كبيرة في أعداد الضيوف القادمين من الأسواق الجديدة”.

 

حول أتش أم أتش

تأسست أتش أم أتش–إدارة الضيافة القابضة عام 2003 في دبي، أتش أم أتش شركة إدارة فنادق متكاملة تفخر بأنها إحدى الشركات المحلية الرائدة المتخصصة في قطاع الفنادق الخالية من الكحول. وبإعتبارها المشغل الأكبر بهذا القطاع في الإقليم، تقدم أتش أم أتش لمالكي الفنادق والمطورين العقاريين مجموعة واسعة من الحلول عالمية المستوى للإدارة الشاملة مع خمس أسماء فندقية متميزة ومع ذلك متكاملة تلبي احتياجات قطاعات متنوعة من السوق من الاقتصادية إلى الفاخرة. وتشمل فندق باهي قصر عجمان، فنادق ومنتجعات كورال، فنادق كورب، شقق ايوا الفندقية وفنادق ايكوس.

نجحت أتش أم أتش بتوسعها الاستراتيجي في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا في فتح أبواب عالم من الفرص وفي الوقت نفسه خلق قيمة لمساهميها، شركائها، العاملين فيها وعملائها. قائمة أعمالها الحالية تشمل فنادق رائعة تقع في بعض من أكثر الوجهات المطلوبة في أرجاء الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من الفنادق تحت التطوير لزيادة تواجد أتش أم أتش في المنطقة بصورة أوسع.

شاهد أيضاً

مُواجهات غزّة ثبّتت مُعادلات قديمة-جديدة

من الإنتفاضة الفلسطينيّة الأولى إعتبارًا من العام 1987 مُرورًا بالإنتفاضة الثانية بين العامين 2000 و2005، …