ماذا تحمل ابراج 2018 من مفاجآت وحظوظ لكل برج

ماذا يحمل العام الجديد 2018 من حظوظ لكل مولود من مواليد الأبراج الـ12. هذا ما سنكتشفه من خلال قراءة كل برج من توقعات على صعيد الحياة الاجتماعية والمالية والجنسيّة لكل شخص، وماذا تخفي له الأيام.

 

توقعات برج الحمل 2018

عزيزي برج الحمل كن على استعداد لقبول التحديات الجديدة واستثمار الجهود المتواصلة التي بذلتها ، وكن متأكدا من الفوز في ما حصدته هذا العام، ستكون أنت الكل في الكل في العام 2018، وخاصة في النصف الثاني من العام حيث يبدو أنك ستكون أكثر ارتياحاً وحظاً من النصف الأول.
المواقف الكوكبية لبرج لحمل في بداية عام 2018 تشير إلى أنك بحاجة إلى العمل الجاد لتحقيق المستوى المطلوب من النجاح .
في كلمات بسيطة الفلك يشير إلى أنك بحاجة إلى التمسك بمهمة كنت تعمل عليها سابقاً ووضعت أسسها حيث ستنجح خططك خاصة في النصف الثاني من العام.
سيكون لديك القدرة بالحفاظ على ثوابتك وسيكون لديك دوافع لوضع الامور في نصابها ، والقدرة على بذل الجهد الإضافي المطلوب لتحسين وضعك.
أهم اهتماماتك في العام 2018 سيكون متعتك وتحسين صورتك الشخصية، وأمورك المالية، وستهتم بالاتصالات وتوسيع العلاقات والمصالح الفكرية، كذلك في الحب، الرومانسية والأنشطة الاجتماعية، والجنس، وتطوير حياتك المهنية.

توقعات المال والعمل 2018 لبرج الحمل
هناك حاجة الى المثابرة لتعزيز الآفاق المالية الخاصة بك، فوفقاً لبرجك الحمل 2018 ، فإن كوكب زحل سيكون في حالة من التوهج ووضعه في البيت العاشر في بداية العام مما يدل على النجاح بالنسبة لك في حال ركزت مجهودك في مكان واحد.
يطلب منك كوكب زحل  أن تستثمر جهودا مستدامة دون أن تفقد الصبر للنجاح وكن واثق من أنك ستنجح وستحقق مرتبة أعلى حسب توقعات الابراج 2018.
حظ الحمل في 2018 يوحي بأنك ستقوم بشد الحزام وستجمع كل ما تملكه من المهارات، وستمضي قدما على طريق التقدم والازدهار.
تطلب منك الكواكب في العام 2018 بالرد فورا على الفرصة القادمة في طريقك، حيث انه هذه الفرص ستكون متوفرة بكثرة وخاصة في شهر آب أغسطس 2018 ومن المرجح أن تفتح باب من الوفرة والحظ بالنسبة لك.

الأوقات النادرة بالنسبة لبرج الحمل 2018
7 مارس إلى أبريل
7 أغسطس إلى نهاية نوفمبر

برج الحمل والزواج في العام 2018
ينصحك الفلك يا عزيزي الحمل من الامتناع عن تقديم الحجج للشريك ، حيث أن تأثير زحل سيكون جيدا لحياة زوجية سعيدة.
قد يتخلل العام 2018 بعض الاختلافات بينك وبين الشريك ولكنه لن يؤثر على العلاقة الزوجية وستستمر، على الرغم من ان الاوضاع الفلكية قد لا تكون داعمة، لذا تحتاج المتزوجات لاتخاذ زمام المبادرة لحل الخلافات،وتنصحك الافلاك بالامتناع عن تمديد القضايا البسيطة وحلها فوراً منعاً من التراكم.
تحتاج يا عزيزي برج الحمل في العام 2018 إلى رفع مستوى التوافق والتفاهم بينك وبين الشريك في سبيل الحفاظ على السلام والوئام في حياتك الزوجية.
يقترح الفلك للذين هم متزوجين حديثاً خاصة وكذلك المتزوجين الآخرين، بأن يكونوا حريصين على استقرار الأسرة وخلق جو مناسب للاطفال داخل البيت .
قد لا تحصل على الدعم المناسب من جميع الكواكب، ومع ذلك، فهذا العام سيدعم توجهاتك نحو الاستقرار العاطفي.
في النصف الثاني من العام وخاصة في الأسبوع الثاني من أغسطس، تبدو الافلاك جيدة وداعمة للعزاب، الذي سيجدون الشريك المناسب لهم مع القليل من الجهد.، ويبدو أن الشخص المعني كان ينتظر تحرك منك ومبادرة منك ليقع في شباكك ، ولك احذر يا عزيزي الحمل فإن بعض الاختلافات الطفيفة قد تؤدي إلى خلافات قوية.

برج الحمل والحياة الجنسية في العام 2018
إن الفرق بين الجنس والحب هو أن الحب يسبب التوتر والجنس يخفف منه، ولكن الأمرين مرتبطان ارتباطا وثيقا بحيث أن الواحد دون الآخر لا معنى له.

عندما يبدأ العام 2018 ، كوكب الزهرة وهو الكوكب المرتبط مع الحب والعلاقات الحميمة، سيكون في حالة من الاحتراق ، وهذا لن يكون وقت داعم للعزاب الذين هم حريصين على المضي قدما في علاقة الحب للوصول الى الزواج.
بعد منتصف العام سيكون الوقت المناسب للأزواج المتزوجين حديثا للاستمتاع شهر العسل بعيدا عن الأسرة.
إن كنت مرتبطاً حديثاً فإنه في شهر آب أغسطس ستنعم بحياة جنسية وزوجية مثالية وستعيش اجواء رومنسية ستتمنى ان لا تنتهي .

توقعات برج الثور 2018
العام 2018 يحمل إمكانات كبيرة للتطور والتقدم في سعيك ، ومع ذلكفإنك تحتاج للمزيد من بذل الجهد حتى تبدأ بالحصول على نتائج ترضيك .
موقف الكواكب في بداية العام 2018 يدل على أنك قد تمر ببعض المواقف الصعبة وستعيش مواقف صعبة لاختبار قدرتك ومهاراتك.
في بعض الاوقات من عام 2018 عليك يا عزيزي الثور ان تبقي رجليك على الارض وعليك بعدم رفع تطلعاتك للاعلى، ريثما تمر الايام الاولى من الشهر الاول والثاني بسلام وريثما يخف الضغط عليك.
بعد 20 شباط فبراير ستمضي أيام بأريحية اكبر وستتحسن الامور وتقل المتاعب أثناء مضيك قدماً.

توقعات المال والعمل 2018 لبرج الثور 
هناك زيارة من الخارج أو دعوة تصلك من مكان بعيد لها علاقة ببدء عمل جديد او مشروع جديد ولكن عليك الانتظار بصبر والحفاظ على هدوءك ورزانك لتنجح الامور .
هناك تفاؤل كبير في احراز بعض المكاسب النقدية الضخمة مع مجهود قليل .
سوف تبحث عن تطوير الاتصالات مع الأشخاص المؤثرين من أجل تعزيز آفاقك المالية.
يجب عليك تجنب الدخول في أي تدخل مالي كبير في الفترة ما بين الأسبوع الأخير من آذار / مارس حتى منتصف نيسان / أبريل ويجب عليك أن تأخذ كل هذه الأمور في عين الاعتبار وعلى محمل الجد.
يبدو أن الفترة بين منتصف نيسان / أبريل إلى منتصف تموز / يوليو وكذلك في الربع الأخير من العام ستكون فترات جيدة لتحقيق مكاسب نقدية ، هذا سوف يجعلك سعيدا وسيرفع روحك المعنوية ، ويجب عليك الاستفادة القصوى من هذه الفترة لتعزيز الامور المالية الخاصة بك .

الأوقات النادرة بالنسبة لبرج الثور 2018 
من أبريل إلى منتصف يونيو
من 27 يونيو إلى نهاية أغسطس

برج الثور والزواج في العام 2018 
للمتزوجين ستمرون بوقت عصيب وسيكون من الصعب عليك الحفاظ على شريك حياتك في معنويات جيدة،وذلك بسبب وجود المشتري في البيت السابع .
عليك أن تخفف من الانانية وحب الذات في سعيك للحفاظ على الحياة الزوجية يا عزيزي برج الثور 2018.
عليك الامتناع عن ربط القضايا السابقة والامور الماضية في سعيك لإثبات وجهة نظرك، مع العلم أن أماكن تموقع كوكب الزهرة والمريخ يمكن أن تضيف الوقود للنار، وهو تحذير واضح لمواليد برج الثور 2018 برجك.
بالنسبة الى العشاق الجدد والعازبين فهم بحاجة لرعاية من قبل الاهل والاصدقاء وتقليل الحساسيات بينهم وبين شريك حياتهم.

برج الثور والحياة الجنسية في العام 2018 

عليك أن تحاول رفع مستوى التوافق بينك وبين الحبيب للحفاظ على السلام والوئام في الحياة الزوجية. موقف المريخ والمشتري في البيت السابع ليست داعمة للعشاق الجدد ولكن لا تقلق فكل ذلك سيتغير بعد 20 شباط  حسب توقعات الابراج 2018.
قد لا تذهب الامور بشكل جيد جدا في الحب والحياة الجنسية لمواليد برج الثور في بداية العام، خصوصا بالنسبة للأزواج المتزوجين و أولئك العشاق.
في بعض الأحيان، قد تشعر وكأنه لا يمكنك أن تثق بأحد ولا يمكنك أن تعطي مشاعرك وتطلعاتك لأحد.
قد لا تكون قادرا على التوافق مع شريك حياتك،  قد تشعر بالوحدة ولن تشعر بالسعادةكثيرا.
الشيء الجيد بالنسبة لمواليد برج الثور أن الأمور ستبدا في التغيير والتحول الى منحى ايجابي بعد 21 ابريل .

توقعات برج الجوزاء 2018
عليك أن تكون حريصا يا عزيزي برج الجوزاء في 2018 على صياغة استراتيجية جديدة لتعزيز مكانتك وتحقيق ما تصبو اليه.
لديك بعض الأوقات الصعبة التي ستواجهك في 2018 لذلك أنت بحاجة لأن تبقى متيقظاً وعليك أن تتعلم كيفية التعامل مع المواقف الصعبة بلباقة.
الكواكب الكبرى تهيأ لك الامور لوضع استراتيجية جديدة للعمل، خاصة بعد 21 شباط فبراير حيث تبدأ الامور تدور لصالحك الى أن يخف الوهج حوالي 7 مارس آذار 2018.
في فصل الربيع لعام 2018 سيكون لديك الوقت الكافي لمراجعة الماضي ومراجعة الإجراءات والقرارات الضعيفة التي أخذتها، ويتيح لك فرصة تحسين أساليب العمل الخاصة بك.

توقعات المال والعمل 2018 لبرج الجوزاء
تشهد الفترة بعد منتصف نيسان / أبريل دعما لأعمالك وتوجهاتك ومشاريعك وتبدأ بحصد النتائج.
الوضع الفلكي في عام 2018 يدفعك إلى صياغة استراتيجية مضمونة لتعزيز وضعك المالي، وعليك وضع استراتيجيات جديدة وابتكار طرق مختلفة مالياً.
الشيء الاهم والذي على برج الجوزاء 2018 أن يأخذه بجدية كاملة هو كيفية التعامل مع المسائل المالية بعناية فائقة.
خلال شهر أغسطس وحتى نهاية العام عليك أن تكون حذراً من نفقات غير متوقعة، والتي قد تصبح مدعاة للقلق بالنسبة لك.
يجب التعامل مع المسائل المتعلقة بالتمويل بعناية فائقة في شهر أغسطس وتجنب اتخاذ القرارات المالية الكبرى خلال هذا الشهر ومع العلم أن الربع الأخير من السنة يحمل لك إمكانات كبيرة للحصول على مكاسب نقدية كبيرة ويجب عليك الاستفادة من هذه الفترة لتعزيز وضعك المالي.

الأوقات النادرة بالنسبة لبرج الجوزاء 2018 

7 مارس إلى منتصف يونيو
من 27 يونيو إلى نهاية أغسطس

برج الجوزاء والحياة الجنسية في العام 2018 
كوكب المشتري هو حاكم منزلك السابع وهو البيت المختص بالعلاقات التي أصبحت مؤكدة (مثل الزواج أو الشراكات التجارية) يشير اليك أن تكون أكثر حذرا حول علاقاتك الحميمة .
بالنسبة للعازبين فالقليل من الحب والرومانسية يمكن أن تأخذكم إلى آفاق جديدة وجميلة .
ينصحك الفلك يا عزيزي مولود الجوزاء أن تأخذ علاقاتك مع الحبيب على محمل الجد وعليك تجنب الأعمال التي لا يحبها شريكك.
إذا أحسنت التصرف في عام 2018 فإنك مقبل على عام رومانسي بامتياز وستعيش أفضل الفترات الحميمة وستوطد أمورك الجنسية وحياتك الزوجية.
العام 2018 يطلب منك الالتزام واللباقة وإلا فإنك سوف تضطر للتعامل مع حالات صعبة مع الحبيب .
إن الفترة حتى 20 فبراير ليست مواتية جدا لتطوير علاقات الحب. ومع ذلك، فإن الفترة من 21 فبراير حتى حوالي منتصف يونيو ستكون داعمة للعشاق الجدد .

برج الجوزاء والزواج في العام 2018
بالنسبة للمتزوجين فالفلك لا يبدو داعما للحفاظ على السلام والوئام في الحياة الزوجية، وبناء على ذلك يجب على المتزوجين أن يحاولوا تجنب الحجج مع شريك الحياة من أجل السلام والوئام حسب توقعات الابراج 2018.
بالنسبة الى المتزوجين حديثا خاصة أو الأزواج عامة والذين يتوقون إلى تكوين أسرة فإن الفترة من بعد شهر آب / أغسطس تبدو داعمة جداً نحو الاستقرار.

توقعات برج السرطان 2018
المواقف الكواكب هنا تدل على أنه من المرجح أن يكون هناك طفرة ايجابية على الجبهة المهنية والمالية وتفتح قضية تتعلق بالحياة الشخصية يمكن أن تبقي عالقة مما يجعلك تشعر بالقلق والتوتر.
عليك أن تكون حريصا على تطوير مهاراتك وقدراتك حاصة أن الامور الفلكية مواتية لتحقيق طموحاتك خاصة من الناحية المهنية والمالية .
ستجد في العام 2018 أوقات داعمة جداً لإضافة الاموال والارباح إلى رصيد ثروتك خلال هذه السنة.
ينصحك الفلك بالامتناع عن وضع اللمسات الأخيرة على صفقة ما بين شباط وآذار 2018.
قد تبدو الأمور لا تسير بشكل جيد في علاقتك مع الشريك وعلى المتزوجين تجنب القيام بالأشياء التي تزعج شريك الحياة ، وعليهم إعطاء الأولوية لحل القضايا المهمة في الحياة الشخصية حسب توقعات الابراج 2018.
في العام 2018 سيكون لديك الوقت الكافي للقيام بالأنشطة البناءة والهوايات الممتعة التي كنت دائماً تريد عملها ولكن الوقت لم يكن يسعفك .

الأوقات النادرة بالنسبة لبرج السرطان 2018
من 21 مارس إلى منتصف مايو
من 27 يونيو إلى نهاية أغسطس

توقعات المال والعمل 2018 لبرج السرطان 
الكواكب تتوقع صورة مشرقة بالنسبة لك على الجبهة المالية هذا العام وخاصة كوكب المشتري الذي سوف يسهل فرص المكاسب النقدية.
الشيء المهم الذي يجب أن لا تنساه في العام 2018 هو عدم اتخاذ تدابير غير أخلاقية لزيادة أموالك ، فهذا هو الفخ الذي عليك تجنبه كي لا تضطر في في نهاية المطاف لمواجهة الإجراءات القانونية.
قد تشعر بالميل لاتخاذ قرارات مالية غريزية لكن الفلك يحذرك من ذلك ويطلب منك اسشتارة اللمختصين قبل اللاقبال على مغامرة مالية كبيرة .
الفترة من منتصف أبريل قد تبدأ الرغبة في شراء الممتلكات، وتدعمك الافلاك في هذا المجال .
سيكون لديك كمية كبيرة من المال تحت تصرفك، وسوف تستثمر المال في شراء الأراضي والسيارات وذلك بعمليات تجارية لزيادة رصيدك وارباحك .

برج السرطان والحياة الجنسية في العام 2018
موقف الكواكب والافلاك عموما لا توحي بسنة جيدة جدا للأزواج، قد لا يكون هنالك الوقت الكافي للحصول على الرومانسية المطلوبة وقضاء وقت لطيف وممتع مع شريك العمر .
من المرجح أن تظهر الاختلافات، مما يضعك في حالة من الانزعاج والتوتر ومن المعروف والمهم أن يحصل الازواج على وقت جيد مع شريك حياتهم من أجل الحفاظ على الدفء والوئام في العلاقة الزوجية.
هناك اوقات كثيرة ستجد فيها صعوبة بالتعبير عن مشاعرك وبإطلاق شغفك تجاه الشريك ، فالكواكب في 2018 قد لا تدع الأمور تسير على نحو سلس في كل الاوقات ، لذا ينصحك الفلك باستغلال لحظات الحب والغرام على اكمل وجه فهي لحظات قليلة هذا العام .

برج السرطان والزواج في العام 2018 
كما قلنا سابقاً فإن تموضع الافلاك بالنسبة لبرجك في هذا العام لا تبدو داعمة لحياة الزوجية سعيدة، لذا عليك أن تحافظ على قنوات التواصل الشفاف بينك وبين زوجك لأان غير ذلك سيجعل الأمور صعبة عليك.
عليك التقرب أكثر من الشريك ومحاولة فهم أحاسيسه وفهم ما يجول بخاطره وتلبية ما يمكنك تلبيته ، واحذر من الفترة التي بعد منتصف آب / أغسطس حيث يمكن أن تؤدي إلى اشتباكات حادة.
يحتاج المتزوجين للتعامل مع الوضعيات تاصعبة بمنتهي اللباقة وحس المسؤولية ، وحذار من الاستسلام لاتجاهات مزاجية، وكذلك عليك تجنب الفقاعات اللفظية التي تستفز الشريك.

توقعات برج الأسد 2018

هذا العام هو عام تقديم الفرص المشجعة لتحقيق مساعيكم ولكن عليك أن تكون على استعداد لقبول التحديات الجديدة وتحمل المزيد من المسؤوليات.
يبدو أن الكواكب في بداية العام 2018 تتماشى معك بشكل جيد خاصة على صعيد العمل ، ولكن قدي تواجهك مشاكل بسبب عدم وجود التنسيق بين انشطتك اليومية وعملك ما قد يبطئ من عملية التقدم.

الأوقات النادرة بالنسبة لبرج الأسد 2018 
من 21 مارس إلى منتصف أبريل
21 يونيو إلى نهاية أوغستليو المالية ابراج 2018

توقعات المال والعمل 2018 لبرج الأسد 
ميركوري هو حاكم منزلك الثاني ، وهو المسؤول عن المسائل المالية الخاصة بك وتموضعه مع المشتري والمريخ له دور كبير بالمساعدة في زيادة الأرباح وخلق الثروة في عام 2018.
أمورك المالية تبدو جيدة بسكل عام ولكنها تنمو بعد الأسبوع الثاني من تشرين الثاني / نوفمبر الذي سيعطي دفعة أخرى إلى آفاقك المالية ، وستفتح لك سبلا جديدة لكسب المال.
سوف تحصل على فرصة لكسب المال حتى في من خلال العمل الذي تقوم به حاليا، ومع ذلك يجب تجنب اتخاذ أي قرار إيجابي حول مشاركة مالية كبيرة.
الكواكب سوف تكون داعمة للحصول على الممتلكات الجديدة حسب توقعات الابراج 2018 ، خاصة بين منتصف مايو وحتى منتصف سبتمبر حيث يمكنك المضي قدما وشراء منزلك الخاص او سيارتك الخاصة.
تجنب صفقات شراء منزل أو أي صفقة مالية أخرى غير مدروسة بين نهاية يوليو ومنتصف أغسطس.

برج الأسد والحياة الجنسية في العام 2018
مواقف الكواكب في عام 2018 قد تعني وجود السخط في حياتك الرومانسية وأوقاتك الغرامية، وقد تعيش الكثير من الاوقات الصعبة بينك وبين الشريك وقد تتحول الى شجار مليئ بالصراخ والحدة.
ينصحك الفلك بخفض نبرتك تجاه الحبيب فإنه قد يضر مشاعره ، وقد يكون سبب بإنهاء علاقة الحب بينكما، وكن على علم أن التحمل هو مفتاح السلام والسعادة في حياة الحب.
يمكن لحركات الكواكب من حوالي منتصف مايو أن تشكل مواقف صعبة في المسائل المتعلقة في الحب والحياة الشخصية ، ويجب على المتزوجين أن يكونوا حذرين جدا، ويجب تجنب المزاجية والنرفزة من القضايا الصغيرة.
لن تكون كل ايانم عام  نكدية فكوكب المشتري سيتدخل في بعض المراحل من العام وسيخلق لك أجواء رومانسية وعليك أن تستغلها فهي أوقات قليلة في هذا العام .
بين الأسبوع الأخير من فبراير وشهر ابريل تبدو الافلاك داعمة خاصة للعشاق والاحباب وهي فرصة مناسبة لنقل العلاقة الى المستوى التالي ، وللمتزوجين الجدد تكون الفرصة ملائمة لانجاب طفل يملي عليكما حياتكما .

برج الأسد والزواج في العام 2018 

كوكب زحل سيكون في البيت السادس لمدة عام كامل/ ويبدو أن هذا سيكون موقف فلكي صعب على المتزوجين.
يجب عليك الحفاظ على شريك حياتك في معنويات جيدة صحيح أن هذا سوف يتطلب الكثير من الجهد ولكن لا مانع من اقتراح بعض المشاريع الترفيهية بين الحين والاخر لاستمرار التناغم بينكما وللتنفيس عن مشاعركما وتقاسم مخاوفكما.
من المهم جداً الحفاظ على قنوات الاتصال بينك وبين الزوج للحفاظ على الدفء والحنان اللازم لتوطيد زواجكما .
يسيطر على مواليد برج الأسد نوع من النزعة الأنانية ونوع من المزاجية غير المحببة ونوع من التسلط والانفراد بالقراراتلذا عليه تجنب ذلك وإعطاء مساحة كافية للشريك للحفاظ على علاقة صحية.

توقعات برج العذراء 2018
مواقف الكواكب تبدو متوازنة بشكل جيد لتقديم الفرص لك ولتعزيز أمورك على الجبهة المهنية والمالية أكثر من باقي ابراج 2018، مع ذلك تحتاج عليك أن تكون حذر من الانحرافات وتركز عينيك على هدفك.
عليك أن تكون حريص على صياغة استراتيجية مثالية لتطوير آفاقك المالية والدفع بها إلى الأمام.
عليك الانتظار بصبر بداية العام 2018 وتنسيق وترتيب خططك في العمل الى ما بعد نهاية الأسبوع الثاني من يناير /كانون الثاني.
مكافآت الابراج تأتيك بعد 21 فبراير/ شباط حيث تبدا بحصد مكافآت لعملك الشاق، وتتاح لك بعض الفرص الجديدة، وتبدأ بتشكيل علاقات جديدة ذات مغزى.
تتعرض لخضات بسبب موقف كوكب المريخ العدواني في النصف الثاني من العام، وقد تفضح بعض الامور الى العلن وتكون بعجلة من أمرك على مختلف الأصعدة .
موقع كوكب جوبيتر يدعمك في الحفاظ على حماية المصالح الخاصة بك لمعظم فترات هذه السنة .
عبور الزهرة في الفترة التي بعد شهر أغسطس/ آب من المرجح أن تلعب دورا ملحوظاً من حيث المكاسب المالية والنقدية، وتكون على موعد مع نهاية عام حافل ومربح من حيث النمو والمكاسب المالية.

الأوقات النادرة بالنسبة لبرج العذراء 2018 
من 11 فبراير إلى منتصف مايو
من 7 أغسطس إلى نهاية نوفمبر

توقعات المال والعمل 2018 لبرج العذراء
لا تعتبر الفترة الاولى من العام 2018 مواتية لاتخاذ أي قرار هام يتعلق بالتمويل أو ببدأ مشاريع ، وعليك أن تكتفي بوضع الخطط والاستراتيجيات.
عبور الزهرة بعد منتصف نيسان /أبريل إلى منتصف مايو/ أيار  تكون مثمرة بالنسبة لك من حيث تحقيق مكاسب مالية مهمة ، وخلال هذه الفترة قد تجد طريق جديد لتعزيز آفاقك المالية.
على الرغم من أنك سوف تحصل على المكاسب ولكن هنالك بعض النفقات غير المتوقعة ومن المرجح ان تستنف من احتياطاتك المالية.
فترة عبور المريخ العدوانية وهي الفترة بين منتصف مايو/ أيار إلى منتصف نوفمبر /تشرين الثاني ستكون فترة دقيقة جداً وسوف تحتاج إلى التخطيط للحفاظ على اموالك وأرباحك للمدى الطويل.
يجب عليك الاحتفاظ باحتياطيات كافية لحالات الطوارئ في الفترة ما بين الأسبوع الثاني من أغسطس ونهاية العام، مع العلم أنها فترة مهمة لك وفيها إمكانات عالية لتحقيق مكاسب مالية جيدة.
سيكون لديك في العام 2018 الكثير من الاموال النقدية في حسابك، لذلك قد تفكر في شراء الأراضي، ويبدو أن الفترة من منتصف أبريل/نيسان جيدة لشراء الأراضي والممتلكات، ولكن يجب عليك أن لا تقوم بخطوات غير مدروسة.
الفترة حتى منتصف يونيو/حزيران فترة  جيد لزيادة ثروتك، ويبدو أن الفترة بعد منتصف أغسطس/ آب جيدة أيضا لشراء العقارات.

برج العذراء والحياة الجنسية في العام 2018 
هناك بعض الأخبار الجيدة بالنسبة لك من النجوم والكواكب وخاصة من قبل كوكب جوبيتير الذي يسكن المنزل الحادي عشر في معظم أجزاء هذا العام وهذا شيء جيد بالنسبة لك وهو جيد في الحفاظ على الدفء والوئام في حياتك العاطفية والرومانسية.
على النقيض من ذلك فإن تأثير كوكب زحل على المنزل الحادي عشر قد يشكل بعض العوائق في طريقك نحو الغرام، فكوكب زحل ليس داعما كثيرا في الحفاظ على السلام والوئام في العلاقة مع شريك حياتك ، وإذا لم يتم التعامل مع هذه الخضات بلباقة،فذلك سيؤدي الى تراجع كبير في حياتك العاطفية لذا وجب التنويه.
كوكب المريخ أيضا له دور في التأثير على علاقات الحب ودوره الأكبر سيظه في منتصف مارس حيث يجعلك في حيرة من أمرك ، وقد تجد نفسك تقضي أوقاتاً مع أشخاص لا توافق معهم ولا ترتاح معهم.
فينوس يؤثر عليك بعد 21 فبراير/ شباط ويكون داعماً لك في اقامة علاقة الود مع الجنس الآخر ،ويكون هو أيضا الوقت المناسب لك للاستمتاع بملذات العلاقات الحميمة والعلاقات الجسدية مع حبيبك .

برج العذراء والزواج في العام 2018 
كوكب زحل سيكون له تأثير مزعج على الحياة الزوجية،لذا عليك الاستعداد للعمل حول القضايا التي قد تربكك في علاقتك ، وعليك التحلي بالمزيد من الصبر أكثر من المعتاد وكن على استعداد لتلقي اهتمام أقل من شريك حياتك.
المتزوجون يشعرون بأن هناك حاجة إلى رفع مستوى الالتزام للحفاظ على علاقة صحية طويلة الأجل.
العازبين وطيور الحب سيكونون حريصين على اتخاذ خطوات مهمة لأخذ العلاقة العاطفية إلى المستوى التالي من خلال الارتباط.
الفترة بعد منتصف أبريل/ نيسان تبدو الكواكب داعمة لطيور الحب من أجل الارتباط ، وأما بالنسبة الى الأزواج أو العروسين الجدد من برج العذراء 2018 فإن وجود طفل سوف يحتاج إلى استشارة طبيب مؤهل.

توقعات برج الميزان 2018
عليك أن تكون حريصا على صياغة استراتيجية سليمة لتطوير مستقبلك خاصة من الناحية المهنية، خاصة أن كوكب المشتري سيدعم جهودكم لتحقيق النجاح لمعظم فترات هذه السنة.
حالة كوكبي زحل وفينوس لا تبدو داعمة لك في العمل في بداية عام 2018 وحتى الأسبوع الثاني من يناير حيث ترتاح قليلاً وتكون لديك مساحة للعمل على الاستراتيجية الخاصة بك.
كوكب فينوس يبدأ التأثير عليك منذ 21 فبراير/ شباط ، بالتزامن مع كوكب الزهرة مما يعني دعم لقضيتك ودعم لخياراتك وقراراتك.
عبور المريخ في منتصف مايو/أيار يلعب دورا حيويا في المسائل المتعلقة بالمال ، وقد تبدأ بعد ذلك في رؤية المزيد من الفرص لدفع آفاقك المستقبلية وفي كسب المزيد من المال ، ولكن النصيحة الدائمة هي أن تبقى حذرا جدا جدا خلال تراجع كوكب المريخ وعليك التريث والامتناع عن تجربة أي شيء خلال هذه المرحلة.
تأثير كوكب فينوس يكون في تقديم ما يكفي من الفرص للنمو وأيضاً للمكاسب النقدية، وخاصة من بعد الأسبوع الثاني من أغسطس/آب حيث تكون حركة فينوس مثمرة بالنسبة لك.
حقيقة أن المشتري موجود في المنزل الذي يرتبط مع المال يبشرك بتحسين مركزك المالي هذا العام، ومن المحتمل أن تحقق بعض المكاسب النقدية، ويسهلها كوكب المشتري هذه المكاسب مما يؤدي الى رفع وإحياء روحك، وسوف تكون سعيدا مع هذا التطور.

توقعات المال والعمل 2018 لبرج الميزان
لا تعتبر الفترة التي يؤثر فيها فينوس عليك مواتية لاتخاذ أي قرار هام هام يتعلق بالتمويل ، ولكن عبور الزهرة من منتصف نيسان/أبريل إلى منتصف أيار/ مايو تكون مثمرة بالنسبة لك من حيث تحقيق مكاسب مالية .
من المرجح أن تحصل على تدفق الأموال في الاسبوع الاخير من فبراير/ شباط ومع ذلك يجب تجنب اتخاذ أي قرار مالي كبير لكي لا تواجه أنواع من المضاعفات.
شهر يونيو يحمل الكثير من الإمكانات لتحقيق مكاسب نقدية ومادية، ويجب أن تستفيد من هذا الوقت لتجميع المال كما يمكنك أيضا جمع المزيد من المكاسب المالية خلال الفترة بين أغسطس/ آب ونهاية نوفمبر/ تشرين الثاني .
تعزيز الوضع المالي وتجميع بعض الثروة هو شرط مهم عليك العمل لأجله في العام صحيح أن الافلاك تبشرك بجمع هذه الأموال، إلا أنها تتطلب منك العمل للحفاظ على هذه الاموال، وبعبارة أخرى، كسب المال دون خلق الثروة هو ظاهرة غير مكتملة.
قد تبدو مائلا لشراء نوع من الممتلكات القديمة بدلا من الذهاب لأخرى جديدة، خاصة في الفترة من آب / أغسطس إلى نهاية تشرين الثاني / نوفمبر ويعتبر هذا الوقت جيدا لشراء العقارات أو السيارات.
يجب تجنب الانتهاء من أي صفقة من نهاية يونيو/حزيران حتى نهاية أغسطس/آب.
عموما انها سنة جيدة بالنسبة لك، حيث أنك ذاهب لكسب مالي، وكذلك أنت ذاهب أيضا لخلق الثروة.التي سوف تجعلك سعيدا ومليء بالمحبة.

برج الميزان والزواج في العام 2018
ترتبط قضايا الزواج والحياة الزوجية بالبيت السابع ، وهو البيت الذي يؤثر عليه كوكب المريخ لذا عليك أن تكون حذراً قبل أن تخطو خطوة باتجاه الارتباط وتنصحك الافلاك باستشارة أهل المعرفة والخبرة قبل اتخاذ أي قرار متعلق بالزواج.
إن الفترة التي بين نهاية يونيو/حزيران إلى نهاية أغسطس/آب لا تبدو داعمة لقرار الزواج أو الارتباط ، وكذلك قد لا يكون الوقت مناسب لانجاب طفل.
لإن كان لديكم أطفال في المدارس فهناك صعوبات ستواجهكم معهم ، وقد تطلب ادارات المدارس مقابلتكم ، لذا عليكم التأكد من أن كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لأطفالكم .

برج الميزان والحياة الجنسية في العام 2018 
في بداية السنة، يؤثر عليك كوكب الزهرة، وهو الكوكب المرتبط بالحب والعلاقة الحميمة، وهو ما يعني أنك على موعد للاستمتاع بملذات العلاقة الحميمة والعلاقة الجسدية مع الجنس الآخر بحسب برجك 2018.
يبدو أن الفترة التي تبدأ من بداية نيسان / أبريل حتى منتصف حزيران / يونيو تكون مواتية جدا للعازبين ، فلقد حان الوقت بالنسبة لهم للحصول على علاقة حب رومانسية جميلة ، وحان الوقت لدفع العلاقة للأمام .
الفترة من آب / أغسطس تكون فترة داعمة جدا للعازبين من حيث علاقة الحب أو المتعة الجنسية ، ولكن قد لا يكون الوقت مناسب لدفع العلاقة الى المستوى التالي.
الفترات الجيدة تنتهي تدريجياً في الأسبوع الثاني من تشرين الأول / أكتوبر وحتى منتصف شهر تشرين الثاني / نوفمبر ، لتصل الى الفترة الاخيرة من عام 2018 التي لن تكون فترة طيبة جدا للعازبين الذين يبحثون على حلول لتطوير علاقة حميمة مع حبيبهم، فالعوامل الفلكية لن تكون مشجعة على هذا الأمر وستجعل أموركم صعبة من الناحية الرومانسية والعاطفية.

توقعات برج العقرب 2018
التوقعات العامة لبرج العقرب في العام 2018
بالنسلة لـ حظك 2018 عليك أن تكون حريص على تأكيد وإثبات قيمتك وجدارتك هذا العام ، وعليك أن تبقي رجليك على الارض وعدم رفقع سقف تطلعاتك عالياً، ولكن لا تقلق كثيراً فالأفلاك تدعم جهودك وتجعلك تحافظ على سيرك الصحيح على طريق النجاح.
أخبار جيدة بالنسبة لك في أن كوكب التوسع والنمو ألا وهو كوكب المشتري سيكون في شراكة مع كوكب المريخ، وهذا يعني فأل جيد بالنسبة لك وخاصة في بداية السنة.
في الوقت نفسه كوكب زحل يتحرك الى البيت الثالث مما يعني أن عليك أن تستشير أهل الخبرة في قراراتك الحاسمة ، وأن تكون حذراً ، وكذلك يعني وجود إشارات إيجابية لها علاقة بالنهج العملي.
حركة المريخ من منتصف مارس/آذار تتطلب منك الحذر وتعني أنك ستسير ببطأ نحو أهدافك المهنية، ولكنه يعتبر وقت جيد للتخطيط لأنشطة أو مشاريع علمية وكذلك يعتبر وقت جيد لطلاب المدرسة والجامعة لتحقيق النجاح في سعيهم.
لا تقدم على محاولة أي شيء جديد له علاقة بالعمل أو بفتح مشاريع في شهر أغسطس/آب ، وحاول أن تستمتع بأوقات جيدة حيث تضمن لك الافلاك مزاج جيد للتمتع بعروض الحياة وملذاتها.

توقعات المال والعمل 2018 لبرج العقرب
كوكب المشتري يدعمك على الصعيد المالي في معظم أوقات عام 2018 ، الحركة وحركته تؤدي إلى الحصول على المزيد من الثروة، وكذلك سوف تحصل على فرصة لكسب المال بأقل جهد ممكن.
كوكب المشتري صحيح أنه سيدعمك مالياً ولكن يحذرك اعتباراً من الأسبوع الثاني من نوفمبر تشرين الثاني في أن لديك نفقات غير متوقعة،قد تنفقها على العائلة وقد تنفقها على الضيوف مما يجعلك تقع في ضائقة مالية حتى آخر العام .
كما سوف تكون كاملة مع الأموال لذلك قد تكون حريصة على خلق وإضافة إلى الثروة الخاصة بك. ومع ذلك، فينوس هو في حالة من الاحتراق في بداية العام.
تجنب الانتهاء من أي صفقة لشراء الممتلكات اعتبراً من 21 شباط/فبراير وحتى النصف الأول من أبريل/نيسان ، ولكن لحسن حظك فإن مواقف الكواكب سوف تصبح مواتية تماما لشراء الممتلكات في الفترة بين منتصف أبريل/نيسان ومنتصف يوليو وتكون فترة مناسبة لشراء عقار .
في الأسبوع الثاني من شهر آب / أغسطس، سوف يعود كوكب الزهرة إلى موقعه وبالتالي سوف يكون لديك ميل لشراء الكماليات وإضافة وسائل الراحة لحياتك ، وكذلك يمكنك شراء المجوهرات لزيادة رصيدك وثروتك.

برج العقرب والحياة الجنسية في العام 2018
في أمور الحب والعاطفة يبدو أنك ستمر بفترات مختلطة ومربكة بشكل أكبر من بقية ابراج 2018، فهناك نوعان من حركات الكواكب الكبيرة، واحدة منها تدعم علاقاتك العاطفية والحميمية والثانية لن تكون مشجعة جدا نحو تدفق سلس للعاطفة والحب.
كوكب المشتري يحكم بيتك الخامس، المنزل الذي يرتبط مع الحب والعلاقة الحميمة ، ويعتبر موقف المشتري موقف داعم بشكل جيد للعازبين لتطوير علاقة الحب مع الجنس الآخر، وستمر بفترات طويلة من الهدوء والطمأنينة.
على الجانب الآخر، فإن كوكب الحب فينوس يكون في حالة من الاحتراق، وهذا ليس مشجعا لتدفق الحب ، وليس شيء جيد للمتزوجين ومع ذلك لن يكون تاثيره سلبياً على العازبين والعشاق وسيتيح لهم الفرصة للاستمتاع بملذات العلاقة الرومانسية .
على الرغم من هذه التقلبات فمن المرجح أن تكون السنة جيدة للأزواج الجدد أو للمرتبطين في غالبية فتراتها ، وبشكل عام فالكواكب تدعم قرارات نقل العلاقة العاطفية الى مستويات أعلى في النصف الثاني من العام.
ب

برج العقرب والزواج في العام 2018
فيما يتعلق بالزواج والحياة الزوجيةفإن فينوس هو المسؤول عن ذلك بالنسبة لك، وفينوس سيكون في حالة الاحتراق في بداية العام 2018 ، مما يعني تأجيل في فرحة الارتباط ، وتأجيل في مواعيد الزفاف والأعراس .
يبدأ فينوس في الارتفاع بشكل واضح في الأفق منذ حوالي 21 فبراير ومن بعد هذا التاريخ تتحسن الامور  بالنسبة للذين يريدن نقل علاقتهم لمستوى الارتباط، وكذلك فإن تأثير المشتري على البيت السابع يساعد في الحفاظ على السلام والوئام في الحياة الزوجية، على الرغم من أن هناك فرص وجود اختلافات طفيفة مع زوجك.
يمكن أن يؤدي تراجع كوكب الزهرة إلى الاختلافات، وبالتالي من المرجح أن تدور النقاشات حول تحديد الأولويات في القضايا العاطفية، وتنصحك الافلاك بإعطاء مساحة لزوجك والسماح لها / له بالتعبير عن وجهات نظره بحرية.
تحتاج إلى التعامل مع الاختلافات مع الزوج بلباقة جدا وبقليل من الحساسية المفرطة ، وتدعم الافلاك من يريدون إنجاب طفل وإنشاء أسرة صغيرة.

توقعات برج القوس 2018
يبدو أن عام 2018 يشكل تحديا بالنسبة لك هذا العام صحيح أن الامور تسير بشكل إيجابي ولكن ببطأ شديد، قد يكون هذا مزعج في بعض الأحيان وخاصة عند التعامل مع المسائل المتعلقة بالتمويل.
عليك أن تكون قلق بشأن تطوير أمورك المهنية ، وكذلك سيكون جمع وتوفير المال على قائمة أولوياتك.
كوكب زحل يحثك على التعامل مع المسائل المتعلقة بالتمويل بحذر بكثير، وينصحك باتباع خطط عملية في المسائل المالية ، وأن تكون خططك المالية على المدى الطويل وأن تحسب حساب حالات الطوارئ .
عبور المريخ من خلال برج الجدي يمكن أن يؤدي إلى نفقات غير متوقعة، ويحثك على التسرع في اتخاذ قرارات في المسائل المالية مما قد يجعلك تقع في فوضى مالية .
قد يحصل في عام 2018 اضطراب في محيط الأسرة مما يسبب لكم القلق والخوف ، وتطالبك الاأفلاك بوجوب معالجة أي مشكلة عائلية بلباقة وبطريقة مناسبة.
كوكب الزهرة يدعمك اعتباراً من شهر آب/أغسطس ويبشرك ببدايات جديدة على مختلف المستويات والاصعدة وتكون محط اهتمام الجميع.
الشيء الذي عليك أن تقلق منه هو كيفية التعامل مع العلاقة مع الشريك بعناية فائقة، وعليك أن تسعى وراء خلق لحظات ولقاءات ممتعة في هذه الفترة.
كوكب المشتري ينتقل لبرجك في بداية تشرين الثاني / نوفمبر ويؤدي الى رفع الآمال ويبشر بأوقات أفضل،وبشكل عام هي سنة مليئة بالتقلبات .

توقعات المال والعمل 2018 لبرج القوس
كوكب زحل هو كوكب المال والتمويل لك وهو يحذرك من أنك سوف تواجه أوقاتاً صعبة وسيكون لديك تعقيدات على الصعيد المالي .
سوف يدخل المريخ الى برج الجدي حوالي منتصف مارس/آذار حتىمنتصف مايو/أيار ،  ونتيجة لذلك، فمن المرجح أن تتخذ قرارات مالية هامة على عجل وغير مدروسة لذا يحذرك الفلك يا عزيزي برج القوس 2018 بتجنب اتخاذ القرارات الهامة في المسائل المالية خلال تلك الفترة .
يجب عليك التعامل مع الأمور المالية بعناية فائقة والتقييد بالمصاريف الأساسية لأن حركة الكواكب تعني بأن لديك مصاريف ونفقات كثيرة غير متوقعة وبالتالي يجب الحفاظ على احتياطي كاف لأي حالة طوارئ .
على الجانب الإيجابي، فحركة الكواكب بنهاية العام تجعلك أمام فرص لكسب المال الجيد، ومن المرجح أن تتحسن أمورك المهنية والمالية في نهاية العام 2018.
قد يكون هناك انخفاض في أسعار العقارات أو الممتلكات في العام 2018 ، وهذا قد يدفعك لشراء الممتلكات كنوع من انواع التأمين على مستقبلك، وخاصة في الفترة من منتصف أبريل/نيسان حتى منتصف يوليو/تموز، ومع ذلك، وقبل الانتهاء من أي صفقة، قم بالتحقق من الوثائق والعقود بشكل صحيح، واتخاذ المشورة من خبير مالي.
إن الفترة بين منتصف أبريل ومنتصف يوليو هي أيضاً جيدة لشراء سيارة جديدة، والتي يمكن أن تستوعب جميع أفراد الأسرة.
الفترة بين منتصف نوفمبر ونهاية العام أيضاً تبدو جيدة لزيادة ثروتك، وسوف تكون سعيدا مع الممتلكات الخاصة بك بحلول نهاية العام ، مع التأكيد على وجوب حصر النفقات وعدم التبذير في اوقات معينة من العام 2018

برج القوس والحياة الجنسية في العام 2018
مواقف الكواكب لا تدعم العازبين والعشاق لتعزيز علاقة حبهم ومع ذلك، فإن فينوس يعدك بأوقات ولقاءات ممتعة مع الشريك بين الحين والآخر، حتى وصولنا الى تاريخ 21 فبراير ، ومن بعد هذا التاريخ تبدأ امور العشاق بالتحسن وتكون هناك فرص جيدة للمضي قدماً نحو الارتباط والزواج.
علاوة على ذلك، فإن الوقت المناسب للحب والجنس يبدأ من حوالي الأسبوع الثاني من أغسطس/آب بسبب تحركات فينوس ، وتعيش أجمل أوقاتك الغرامية مع الشريك بداية من تلك الفترة .
بالنسبة لبعض مواليد برج القوس ، قد يصبح من الصعب الحصول على موافقة شيوخ وكبار عائلتك فيما يخص الزواج بشخص من اختيارك، لذا ستمر بأوقات يجب أن تحاول فيها إقناع شيوخ عائلتك لإعطاء موافقتهم ومباركتهم ، وهذا أمر مهم للحفاظ على الانسجام داخل الأسرة.
فينوس يتحول إلى الوراء من 6 أكتوبر/تشرين الأول حتى 2 نوفمبر/تشرين الثاني وهذا سوف يعطيك مؤشر لمعرفة مستوى الالتزام بشريكك المحتمل ، ومن ثم سيكون لديك الخيار والقرار ما إذا كان الاستمرار بالعلاقة أو الخروج منها.

برج القوس والزواج في العام 2018 
يتعلق البيت السابع بالزواج وشريك الحياة والحياة الزوجية، ويشير البيت الخامس إلى المسائل المتعلقة بالأطفال ، وكوكب ميركوري يحكم البيت السابع وكوكب المريخ يحكم البيت الخامس وتحركاتهم تعني أن العشاق الذين يميلون إلى الزواج سوف يضطرون إلى الانتظار ، ويعني أيضاً أن هناك تأجيل أو تأخير يتعلق بارتباط أو عقد قران ، أو انجاب طفل .
بعد تاريخ 21 فبراير/شباط ، يصبح الوقت جيد وداعم للزواج، ولكن الأزواج الذين يودون إنجاب طفل عليهم استشارة طبيب للحصول على المشورة اللازمة .
الفترة من منتصف أغسطس/آب تبدو مشجعة لوجود طفل، وتزداد هذه الفرص مع تحركات جوبيتر في منتصف شهر نوفمبر/تشرين الثاني .
قد يظل الأزواج الذين لديهم أطفال في المدرسة قلقين بشأن التقدم الأكاديمي للطفل، ولكن بشكل عام فإن كوكب المشتري سيكون داعم جداً للمتزوجين، وسيكون لدك فرص كبيرة لزيادة الوئام في الحياة الزوجية.

توقعات برج الجدي 2018
من المفترض أن نرى لديك أوقاتا أفضل في هذا العام وعلى جميع الجبهات، حيث سيكون هو الوقت المناسب للتطور الشخصي.
جوبيتر سيقوم بتسهيل فرص المكاسب النقدية، ومن المحتمل أيضاً أنك إذا كنت دخلت بعمل جديد فإنه سيتطور ويزدهر.
الكواكب الرئيسية ستكون في حالة من الاحتراق، وتكون بداية العام لديك فرض لقطع مجهودك حتى الأسبوع الثاني من يناير كانون الثاني وسوف يكون لعملك الاولوية.
يصبح فينوس مرئيا في الأفق من حوالي 21 فبراير، هذا يعني أنك على موعد مع أوقات أفضل ، وسيقل إنشغالك بالحياة المهنية خاصة أنه من المرجح أن تتطور بحياتك علاقة جديدة ذات مغزى.
بالعودة الى العمل فإنها تبدو سنة جيدة بشكل عام وتحركات الكواكب تساعدك في تحقيق رغبات ومكاسب وفي إقامة علاقات وشراكات ستساعدك في الكسب النقدي.
إذا كنت عازبا فهذا العام هو العام المناسب للارتباط أو الخطوبة أو الزواج، حيث أن فينوس سيكون مساعداً لك في تشكيل علاقة الحب مع الجنس الآخر.
إذا كنت متزوج  فسيكون لديك وقت لطيف وممتع مع شريكك مدى العام 2018.

توقعات المال والعمل 2018 لبرج الجدي 
زحل يحل في منزلك الثاني، وهو المنزل الذي يرتبط بالتمويل والمال وسيكون هنالك لمدة عام كامل، وهو ما يعني أنك ستجد سهولة في الكسب المالي وسهولة بتحقيق المكاسب والايرادات.
ستجعلك الكواكب دائم التفكير والرغبة في ضرب ضربة كبيرة على الصعيد المالي ومع ذلك، يجب أن نأخذ في عين الاعتبار أنه لا توجد اختصارات أو ضربات حظ للحصول على المزيد من المال، وعليك مراقبة تطورات السوق وتطورات العمل في المعاملات المالية.
الفترة جيدة لكسب المال تبدأ حوالي منتصف أبريل/نيسان وسوف تستمر حتى منتصف أيار/مايو، هذه الفترة تبدو جيدة جدا لتحقيق المكاسب النقدية، وهذا التطور سيؤدي لرفع روحك وسوف تشعر بأنك شخص افضل.
الفترة بعد منتصف يوليو/تموز أيضا فترة جيدة لكسب المال وستستمر حتى الربع الأخير من العام الذي يحمل اليك إمكانات جيدة لكسب المال.
بشكل عام فإن الفلك يبشرك لخلق أو إضافة ثروة الى رصيدك، والمواقف الكوكبية عموماً تبدو مواتية لذلك ، وخاصة حتى شهر مارس/آذار ، وسيمكنك البدء في البحث عن عقار سكني أو تجاري .
الفترة من مارس/آذار حتى منتصف يوليو/تموز تبدو جيدة لإنهاء أي صفقة هامة، وقد تتمكن من شراء الممتلكات ولكن عليك التحقق من الوثائق بدقة ولو اضطر الامر الى أخذ المشورة من الخبراء.
الفترة بين منتصف نوفمبر/تشرين الثاني ونهاية العام أيضا تبدو جيدا لخلق وإضافة ثروة ويبدو أنك ستكون مهتم لشراء الذهب والمجوهرات.

برج الجدي والحياة الجنسية في العام 2018
حاكم أمورك العاطفية هو كوكب زحل وسيكون بحالة من الاحتراففي منزلك السابع وهذه الفترة لا تفضي إلى علاقة حب جيدة، وبالتالي فإن الأمور العاطفية لا يمكن أن تكون سهلة بالنسبة لك عندما يبدأ العام.
سوف يبدأ كوكب زحل بالخروج من الاحتراق في الأسبوع الثاني من يناير كانون الثاني في حين سيدا فينوس بالتوهج بداية من 21 فبراير مما يعني مشاكل ونكد في حياتك العاطفية لن تكون بالمشاكل الكبيرة ولكنها ستنغص عليك.
كوكب المشتري سيكون له تأثير على البيت السابع بعد الربع الاول من عام 2018 مما يعني أنك تعمل بشكل جيد في الحفاظ على القضايا الشائكة تحت السيطرة.
بشكل عام تطلب منك ابراج 2018 أن لا تتدخر مجهود أو طلب مساعدة في سبيل عودة المياه الى مجاريها مع الشريك ، وعليك أن تسعى نحو تجديد العلاقة مع حبيبك.
كوكب المريخ يزيد الأمور صعوبة ويمكن أن يجعلك أكثر حزماً وجديةً في التعبير عن وجهة نظرك. ومع ذلك، يجب تجنب أن تكون حازماً جداً، وعليك الاستماع إلى وجهات نظر الشريك بعقلية أكثر انفتاحاً وأكثر لباقة .
بالنسبة للعازب فسيكون لديه رغبة قوية لتطوير العلاقة الحميمة مع حبيبه ، وسوف تحصل على هذه الفرصة على أكمل وجه، ويكون شهر فبراير/شباط هو شهر جيد لربط عقدة أو لارتباط أو خطوبة .

برج الجدي والزواج في العام 2018 
بالنسبة الى الزواج والزوجة والمسائل المتعلقة بالحياة الزوجية فإن العازبين سيكون لديهم الفرص الاكبر في إقامة علاقة حب وسيكونون أكثر حرص على الارتباط.
ستكون مشغول بترتيبات الارتباط وستحتاج إلى عمل خطة لليوم الميمون الذي قد يصادف الاسبوع الاخير من شهر فبراير/شباط 2018 .
كوكب جوبيتر سيكون تأثيره الايجابي لمعظم فترات السنة وخاصة للمتزوجين ويعني قضاء أوقات هادئة في الاسرة ومع الزوج .
العروسين والأزواج الحريصين على وجود طفل فإن الفترة من 21 مارس/آذار إلى 21 مايو/أيار تبدو داعمة لانجاب طفل.
سيشعر الأزواج الذين لديهم أطفال بالمدرسة بالسعادة إزاء تقدم وتطور طفلهم ، ولن يجدوا أي مشاكل معه الى من نهاية يونيو/حزيران إلى نهاية أغسطس/آب .

توقعات برج الدلو 2018
لديك نتائج متباينة هذا العام ، قد يكون لديك نفقات غير متوقعة قد تخل بالتخطيط المالي الخاص بك، ولكن الشيء الجيد أنه سيكون لديك مصادر تمويل أخرى مدعومة من كوكب المشتري .
في بداية العام ستجد نفسك تبحث عن البوصلة لتوجيه قراراتك وخطواتك بشكل صحيح ، واعتباراً من الأسبوع الثاني من يناير/كانون الثاني تبدا بإيجاد المفاتيح المناسبة للتقدم على الصعيد المهني والمالي.
كوكب فينوس يعمل بشكل جيد ويبشرك في زيادة تدفق الأموال ، وكوكب المشتري سيساعدك على استقرار الأمور على الجبهة المهنية لمعظم فترات السنة.
الكواكب تدعم موقفك المالي وتخبرك بأن تصبح أقوى، مع الانتباه الى بعض النفقات غير المتوقعة التي يمكن أن تزعجك ، تحتاج لذا من المهم التعامل مع المسائل المالية الكبيرة بحذر.
فرص نموك وتطورك على الجبهة المهنية تبدو مشجعة، وإن كنت تشغل وظيفة ما يمكن أن نتوقع ترقية أفضل إلى جانب ارتفاع في الأجور.
رجال الأعمال والمهنيين تكون أمورهم ميسرة للحصول على فرص جيدة وعقد صفقات مربحة.
العازبين يحتاجون إلى توخي الحذر عند البدء بعلاقة حب جديدة ، وكذلك على العشاق الانتباه عند أخذ القرار بتطوير العلاقة مع الجنس الآخر ، حيث من المحتمل أنك ستأخذ قرارات متسرعة قد تؤدي للارتباط بشخص له صفات لا ترغب بها.

توقعات المال والعمل 2018 لبرج الدلو
جوبيتر هو المسؤول المالي عن برجك هذا العام وسيكون ببرجك لفترة طويلة هذا العام ، وهذا خبر جيد بالنسبة لك، وهذا يدل بوضوح على زيادة تدفق الأموال .
ستشهد الفترة الاولى من العام وحتى شباط / فبراير اغتنام لبعض الفرص، ومع ذلك، فإن الفترة ما بين 7 مارس/آذار ومنتصف أبريل/نيسان لا تفضي إلى مكاسب مالية ، وسوف تحتاج إلى تجنب اتخاذ أي قرار رئيسي خلال هذه الفترة.
الفترة من 26 يوليو/تموز وحتى منتصف أغسطس/آب ليست جيدة لأي قرار أو مشاركة مالية كبيرة، ويبدو أن الفترة من منتصف نيسان / أبريل حتى منتصف تموز / يوليو جيدة لتحقيق مكاسب نقدية ملحوظة .
لديك فرصة جيدة لتحقيق مكاسب نقدية مهمة بين الأسبوع الثاني من آب / أغسطس وحتى نهاية أيلول / سبتمبر.
في الأسبوع الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني، سوف تشير تحركات الكواكب الى زيادة المكاسب النقدية وستكون أهم فترة في العام وستكون الفرص مواتية في تحصين جبهتك المالية وإضافة قوة إلى وضعك المالي .
تجنب الفترة التي يكون فيها كوكب عطارد متراجع ، وتجنب إنهاء أي صفقة، وتجدر الإشارة إلى أن فترة تراجع عطارد ستكون بين 23 مارس/آذار حتى منتصف أبريل/نيسان وفق حظك 2018.
الفترة بين منتصف أبريل/نيسان ومنتصف يوليو/تموز تكون جيدة جدا ويجب عليك الاستفادة من هذا الوقت إذا كنت ترغب في شراء منزلك الأول، وتستمر هذه الفترة حتى منتصف نوفمبر/تشرين الثاني .
يتراجع كوكب المريخ من نهاية يونيو/حزيران إلى نهاية أغسطس/آب لذا عليك أن تكون حذر للغاية ، وعليك فحص الاوراق الثبوتية أو التمعن بالعقود والثائق قبل توقيعها .

برج الدلو والحياة الجنسية في العام 2018

للأسف فإن الاوضاع الفلكية في معظم فترات السنة لا تبشر بالوئام والسعادة في علاقات الحب وستكون الجبهة العاطفية هي الاضغف هذا العام .
الجزء الأول من السنة خاصة، ليس وقتا طيباً للعازبين الذين يتوقون إلى تشكيل علاقة حب،  الى جانب ذلك فأولئك الذين هم بالفعل في علاقة عاطفية وعلاقة حب قد يواجهون تراجع في شدة المشاعر تجاه الحبيب.
للمتزوجين سوف تحتاجون إلى اتخاذ تدابير مهمة لمنع الانفصال وبالتالي، سوف تحتاجون إلى أن تكونوا أكثر حذر أثناء التعامل والتعاطي مع زوجك، ويجب أن تبقوا التواصل مع شريك حياتكم ويجب عليكم قضاء وقت ممتع معهم خارج المنزل ،فهذا أمر مهم في الحفاظ على حلاوة العلاقة ، كما إن قضاء وقت ممتع مع الزوج سوف يكون مفيد جداً كما سيكون هو أفضل هدية للشريك وقت المناسبات وسيؤدي لحل الخلافات.
تبدا الامور بالتحسن فى منتصف نوفمبر /تشرين الثاني مما يعني انقشاع الضباب عن علاقتك العاطفية ، كما يعني أيضاً أن هنالك تجديد في علاقتك العاطفية ، كذلك علاقتك مع زوجك سوف تصبح أكثر سلاسة بكثير.
للعازب سوف يكون لديك علاقة جيدة مع شريك حياتك بحلول نهاية العام ، وقد يكون هو الوقت الافضل للتقدم خطوة نحو الارتباط والاستقرار العاطفي وقد تعيش افضل الاوقات الرومانسية والغرامية في هذه الفترة.

برج الدلو والزواج في العام 2018
كما هو الحال في العلاقة العاطفية كذلك الامور في العلاقات الزوجية ، حيث يبدو أن الكواكب لا تبدو داعمة للانسجام في الحياة الزوجية، وسيحتاج العروسين إلى استيعاب وجهات النظر بشكل أكبر وتجكيم العقل بشكل أوسع ، لأن العام 2018 سيكون مليء بالأزمات والتي عليهم أن يتفادوها بدبلوماسية.
بالنسبة للعازبين فإن الفترة الاخيرة من العام هي الافضل لرنين أجراس الزفاف ، ولكن قد تكون الفترة بين مارس/آذار إلى منتصف يوليو/حزيران جيدة لبعض مواليد الدلو في خطو خطوة مهمة نحو الارتباط .
إن فترة أخرى من منتصف تشرين الثاني / نوفمبر إلى منتصف كانون الأول / ديسمبر تبدو أيضا داعمة للذين يودون إنجاب طفل ، أما باقي فترات السنة فقد تواجهون بعض التعقيدات في موضوع الحمل ، وكذلك في موضوع تربية الاطفال .

توقعات برج الحوت 2018
يبدأ العام وسط آمال كبيرة، ولكنك تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد لتحقيق المستوى المطلوب من النجاح، كما عليك التعامل مع الأمور المالية بحكمة كما هو الحال بالنسبة الى العمل حيث عليك أن تتمتع بالجدية أكثر لتحصل على موقف قوي على الجبهة المالية.
عليك أن تكون حريص ومتجهز لاتخاذ بعض الخطوات الذكية لدفع أمورك إلى الأمام ،ومع ذلك فإنك لن تأخذ النتيجة المرجوة في بداية العام.
تبدو الكواكب متعاطفة معك وتعطيك بعض الدعم والمساعدة بتحقيق ضربه كبيرة على الصعيد المهني.
عام 2018 جيد بالنسبة لك فيما يخص تحسين صورتك في الاوساط الاجتماعية ، وقد يكون سبب ذلك التحسن في وضعك المالي الذي ستحصل عليه من خلال ميراث أو ورثة ما.
تطلب منك الافلاك التوجه قليلاً نحو الراحة والاستجمام واعطاء الوقت لنفسك وتحسين امورك العلمية ، وأن لاتفرط كثيراً في العمل فقد لا تجد استجابة أو تقدير من رئيسك أو مديرك .
توقعات النمو والتطور تبدو مشجعة للذين لديهم عمل أو وظيفة ،ويبدو أنه الوقت المناسب أيضا للتغيير والترقية والتحسين الوظيفي.
رجل الأعمال يحتاج إلى الامتناع عن اتخاذ خطر لا مبرر له بحسب ابراج 2018.
المتزوج سيكون على مواعيد مهمة وأوقات ممتعة مع الشريك ، وكلك للعازب الذي يجد نفسه أمام فرص كبيرة للوقع في الحب.
لديك فرص مشجعة وجيدة جداً للحصول على فيزا أو تذكرة طيران ، ويبدو العام 2018 مناسب جداً للذين يريدون السفر أو تغيير مكان الاقامة ، وفي نهاية العام، من المرجح أن تشعر بالسعادة إزاء ما فعلته في العام 2018.

توقعات المال والعمل 2018 لبرج الحوت 
كوكب المريخ هو حاكم البيت الثاني من علامتك المرتبطة بالتمويل والمال، وبالتالي، سوف يلعب المريخ دورا حيويا في المسائل المتعلقة بالتمويل وستجد نفسك ملسيء بالطاقة والحيوية حتى منتصف مارس.
يخرج كوكب المريخ من منزلك الثاني ويدخل الى برج الجدي حتى منتصف مايو/أيار ، وهو شيء جيد أيضاً وقد يؤدي الى تدفق الأموال  خلال هذه المرحلة ومع ذلك، يجب تجنب الأنشطة المالية مثل المضاربة والبورصة ..
يدخل المريخ برج الدلو ويتحول إلى الوراء حوالي نهاية يونيو/حزيران حتى منتصف أغسطس/آب مما يعني أنك تحتاج إلى تجنب أي قرار مالي كبير أو عقد شراكة غير مدروسة حيث أنك قد تواجه أنواع مختلفة من تأثيرات ومضاعفات هذه الشراكة.
الكواكب تتوقع أنك قد تكسب أموال عبر ميراث ما أو هدية وخاصة في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني.
الفترة من حوالي نهاية مارس/آذار حتى منتصف يونيو/حزيران سوف تكون مواتية لشراء العقارات وإضافة المال إلى ثروتك، وهناك إمكانية قوية لتحقيق مكاسب من خلال بيع الممتلكات القديمة الموروثة أو الحصول على الممتلكات من خلال الميراث.

برج الحوت والحياة الجنسية في العام 2018 
عموما، مواقف الكواكب متضاربة بالنسبة لبرجك هذا العام وهو ما يعني مشاعر مختلطة ولحظات سعيدة وآخرى صعبة في حياتك، وليس من المتوقع الإبحار السلس في علاقة حبك.
تبدو الأمور عادية إلى أن يبدأ كوكب المريخ بالتأثير عليك من حوالي منتصف مايو/أيار ويبدأ بوضع الشقوق في علاقاتك ، وخاصة المتزوجين الذي سيكون لديهم وقت صعب في الحفاظ على شريك حياتهم في مزاج جيد.
يتراجع تأثير المريخ عندما يتحول إلى الوراء حوالي 27 يونيو/حزيران وهذا شيء مهم جداً لك ، وهذا قد يسبب أوقاتا سعيدة لك تنسيك الفترة الماضية ، ولكن يجب عليك التحلي بالصبر والهدوء في إدارة أمورك الزوجية.
يبدو أن التأثير السلبي للكواكب هو تأثير مؤقت، وبالتالي يجب أن لا تقوم بردات فعل غير مدروسة بسبب هذه الفترات، لأنه سوف يكون لديك وقت لطيف وممتع مع شريك حياتك من شهر ايلول/سبتمبر وحتى نهاية العام 2018 .
فينوس يبدأ بالتأثير عليك لشكل إيجابي اعتباراً من 21 فبراير، وهذا يعني وقتا طيباً خاصة للعازبين الذين يرغبون في تطوير علاقات الحب، كما يعني أن الوضع الفلكي سيكون مثالي للارتباط مع الحبيب القديم ، وهذه الفترة سوف تستمر حتى منتصف يونيو/حزيران.
حركة الزهرة تبدو داعمة كثيرا للعازبين خاصة للاستمتاع بالرومانسية والغرام وكذلك بالعلاقة الحميمة مع الشخص الذي يحبون.
أما بالنسبة للعازب الذي هو في شك من أمره وغير متأكد من التزام الشريك ، فسيكون الوقت المناسب لرؤية الألوان الحقيقية من أحبائهم خاصة بين بين 6 أكتوبر/تشرين الاول و 2 نوفمبر/تشرين الثاني.

برج الحوت والحياة الزوجية في العام 2018
فينوس سيكون في البيت السابع وهو البيت المسؤول عن شريك الحياة والحياة الزوجية وسيكون في حالة من الاحتراق في بداية العام، وهذا يعني أنك ستكون في حالة حرص وجدية لتأجيل موعد قرع أجراس الزفاف ، وينصحك الفلك بذلك حتى انتهاء تلك الفترة في 21 فبراير/شباط.
كما قلنا فينوس بالتأثير الايجابي عليك من حوالي 21 فبراير، ومن بعد هذه الفترة يمكن لمولود برج الحوت أن يقرر عن اليوم الميمون للارتباط أو الخطوبة أو الزواج. الفترة بين منتصف يونيو/حزيران  إلى نهاية يوليو/تموز لا تبدو داعمة للارتباط أو للانتقال إلى مستوى تالي في العلاقة ، بينما الفترة من آب / أغسطس إلى نهاية أيلول / سبتمبر تبدو داعمة للحصول على الزواج المناسب.
العروسين والأزواج من مواليد الحوت والحريصين على إنجاب طفل وتكوين أسرة ، فإن كوكب المشتري سيكون داعم لقضيتك لمعظم فترات العام.
الأزواج الذين لديهم أطفال في المدرسة سيمرون بفترات سعيدة وراضية عن التقدم الأكاديمي للطفل.

شاهد أيضاً

جنبلاط ينظر بريبة الى الحريرية السياسية: هل يقترب من حزب الله؟!

تعدّ زيارة رئيس الحكومة سعد الحريري التي قام بها الى اقليم الخروب وما حملتها من …