محمد عساف يرد على اساءة دنيا باطما له بتمنّيه التوفيق الدائم لها

تلقت الفنانة المغربية دنيا باطما رسالة شديدة اللهجة من الفنان الفلسطيني محمد عساف عبارة عن مقطع فيديو نُشر على الصفحة الرسمية لمشاهير العرب على تطبيق الصور “إنستغرام”.

تصريح محمد عساف، جرى أخذه من لقائه مع الإعلامي وسام بريدي في البرنامج التلفزيوني “انت أونلاين” الذي يبث على قناة دبي، حيث أفصح فيه عن جهله لأساس المشكل، ليقول: “نفسي أفهم ما هي مشكلتها معي” وهو يطرح سؤالا استنكاريا يحمل بين طياته الكثير من علامات الاستفهام والاستغراب في نفس الوقت.

ومن جانب آخر أردف: “أنا لن أعلق كثيرا على هذا الموضوع، وإن كان هناك مشكلة، فالمشكلة لديها وليس لدي”، خاصة وأن تبادل الرد يبقى هو سيد الموقف بينه وبينها في كل ظهور إعلامي يذكر فيها اسمهما.

وكانت صاحبة أغنية “أرقص أكدت أثناء استضافتها في البرنامج التلفزيوني “ليالي الكويت” الذي يقدمه سعود بوشهري أن محمد عساف تعرّف عليه الجمهور في النسخة الثانية من البرنامج التلفزيوني “أراب أيدول” بعد أن فاز باللقب وبعدها لم يحقق نجومية.

ومن جهته كان الفنان الفلسطيني بعث بعبارات موجَّهة لباطما قائلا: “يا دنيا لا معك ولا مع غيرك ما في بقلبي أي ضغينة ولا أي مشكلة”، قبل أن يضيف: “الله يوفقك أنت صوت رائع أتمنى له التوفيق واشتمي مثل ما تريدين والله لن أرد عليك”.

شاهد أيضاً

هل سيعود عناصر حزب الله من سوريا الى لبنان؟

ترك الكلام الذي اطلقه الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في اطلالته الاخيرة، …