مدحت العدل: احتراما للشعب اللبناني وعدم افتعال أزمة معه تم حذف اغنية فضل شاكر من مسلسل رمضاني

(إذاعة Tickfm.com)شكلت عودة الارهابي فضل شاكر جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الإجتماعي عقب غنائه مقدمة لأحد مسلسلات الفنانة المصريّة يسرا والمقرر عرضه في رمضان، وسط مرحب بها وغالبية عظمى رافضة لها، لا سيما أن السفّاح شاكر صادر بحقه حكم قضائي في قضية “أحداث عبرا” اللبنانية. على خلفيّة اطلاقه النار على جنود الجيش اللبناني.

وأثار ظهور السفّاح الارهابي الهارب من وجه العدالة شاكر موجة من الانتقادات الحادة لقرار الشركة المصرية بأن يقع الاختيار عليه، حيث قال مدحت العدل ممثل المجموعة ومؤلف أغنية مقدمة مسلسل “لدينا أقوال أخرى” في مداخلة هاتفية مع قناة “دريم” الفضائية المصرية: “إذا كانت المقدّمة ستثير الغضب ولو بنسبة قليلة جدا فلا داعي لها بصوت فضل، وذلك لصالح العمل نفسه وحتى لا يكون هناك عداء بين المشاهد والعمل”.

وأضاف أن قرار المجموعة بحذف المقدّمة يأتي “احتراما وتقديرا للشعب اللبناني ولعدم افتعال أزمة معه”، وفق ما ذكرت وكالة رويترز.

وشدد على أن اختيار القاتل شاكر: “كان لاعتبارات فنية بحتة”، مردفاً أنه “ليس مطلوباً منا أن نبحث عن السجل الجنائي لأي مطرب نعمل معه”، وفق تعبيره.

تجدر الاشارة الى أن المجرم فضل شاكر شارك في هجوم مسلّح على جنود الجيش اللبناني في 23 حزيران يونيو عام 2013 مع الارهابي المجرم احمد الأسير، حيث سقط عدد من الشهداء في صفوف الجيش اللبناني الّذي أعاد الأمن الى ربوع منطقة عبرا-صيدا جنوب لبنان وفرّ شاكر كالصرصور متواريًا هو والأسير في احد شوارع مخيّم عين الحلوة الفلسطيني في صيدا.

شاهد أيضاً

دمشق وحلفاؤها تعليقا على المبادرة “القواتية”: ترجمة للموقف الأميركي ولا تستأهل النظر فيها

حوّل حزب “القوات اللبنانية” مؤخرا مواقفه من أزمة النازحين السوريين والسبل الى حلّها الى مبادرة …