مفاجأة لصابر الرباعي باحتفالية يوم عيد ميلاده

مفاجأة مميّزة جدا أعّدها المنتج الفني المعروف علي المولى بمناسبة عيد ميلاد أمير الطرب العربي صابر الرباعي الذي صودف يوم 13 آذار مارس الجاري، حيث دعاه إلى عشاء خاص ليتفاجأ الرباعي بوجود مجموعة من أقرب وأحبّ الأصدقاء إلى قلبه مثل الملحن الكبير حلمي بكر، الفنان مصطفى قمر، الاستاذ خالد ابو منذر، الملحن محمد ضياء، الموزّع محمد مصطفى، الملحن خالد نبيل، الشاعر هاني عبد الكريم، الملحن مدين، المخرج محمد جمعة، حمادة قمر وغيرهم من أهل الفن إلى جانب زوجة الرباعي إخلاص التي حضرت لتحتفل بهذه المناسبة الغالية.

بعد تناول العشاء قطع الرباعي قالب الحلوى الخاص بالمناسبة وشكر صديقه القديم ورفيق مشوار النجاحات علي المولى على هذه المبادرة.

بدورهم بارك أصدقاء الرباعي للنجم الغالي وقدّموا له أجمل أمنياتهم فتمنى له كل من مصطفى قمر ومحمد ضياء سنة مليئة بالنجاح والتفوّق الفني، أما حلمي بكر فوصفه بأعظم الأصوات العربية المعاصرة والأمر نفسه بالنسبة للأستاذ خالد أبو منذر الذي نقل له تهاني الملحن السعودي القدير طلال.

هذا ويستعد صابر لطرح أغنية وطنية خاصة بمصر سوف تبصر النور للمرة الأولى إلى جانب أغنية “سلام يا دفعة” التي انتهى من العمل عليها وكان قد قدّمها للمرّة الأولى في القاهرة وعلى مسرح دار الأوبرا المصرية بمناسبة مهرجان الموسيقى العربية.

شاهد أيضاً

الزلزال التركي يهزّ المنطقة

ما من شك في أنّ الدخول العسكري التركي الى شرق الفرات او منطقة نفوذ أكراد …