هل تسبب ميسي فعلاً بإقالة سبعة مدربين بسبب ادائه السيّء؟

(إذاعة Tickfm.com) قال المدرب الأرجنتيني ريكاردو كاروزو لومباردي إن قائد منتخب التانغو ليونيل ميسي تسبب بإقالة سبعة مدربين، موضحا أن “البرغوث” يتعمد تقديم أداء سيء حتى يتخلص من مدرب المنتخب الحالي خورخي سامباولي.
وأضاف: “ميسي لا يهتم بأي شيء، يلعب بطريقة معاكسة تماما لما يريده المدرب. كما أنه يريد دائما أن يكون محاطا باللاعبين الذين يحبهم، وليس بأفضل اللاعبين”.

من جانبه قال الفرنسي إيمانويل بيتي، لاعب برشلونة والمنتخب الفرنسي السابق، أن على ميسي، أن يشعر بالخجل، وذلك بعد خسارة منتخب أمام نظيره الكرواتي.

وقال بيتي، في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت”: “يجب أن يشعر ميسي بالخجل بدلا من السير ورأسه إلى الأسفل بدون رد فعل، عندما لا تسير الأمور بشكل جيد فهو لا يعرف كيف يتصرف”.

وأضاف: “أعتقد أن عليه أن يتدارك الأمور أكثر قليلا، ذلك يحدث مع برشلونة وشاهدنا هذا في دوري الأبطال ونرى ذلك الآن مع المنتخب”.

ويتعرض ميسي لانتقادات حادة من قبل الجماهير ووسائل الإعلام وحتى من بعض مشاهير كرة القدم في بلاده الأرجنتين بعد خسارتهم أمام منتخب كرواتيا بنتيجة 0-3 ضمن منافسات كأس العالم 2018 مع تعادلهم في المباراة الأولى بهدف لمثله في اللقاء الذي أهدر خلاله ليونيل ميسي ركلة جزاء في مباراة الفريق مع أيسلندا.

ويستعد منتخب الأرجنتين لمواجهة نظيره النيجيري يوم الثلاثاء المقبل، في آخر فرص منتخب التانغو، للتأهل لدور الـ16 في مونديال روسيا.

شاهد أيضاً

رسم بياني لخريطة انشاء منطقة منزوعة السلاح في إدلب-سوريا

نشرت وكالة الصحافة الفرنسية، رسما بيانيا صادرا عن “المرصد السوري لحقوق الانسان” و”مكتب الأمم المتحدة …