يان دولاج في مسلسل “مجنون فيكي” قريبا على شاشة التلفزيون

يواصل الممثل “يان دولاج”، تصوير دوره في المسلسل التلفزيوني الجديد “مجنون فيكي”، كتابة فراس جبران، إخراج رندلى قديح، بطولة الفنانين يوري مرقدي ورولا سعد، حيث يجسد شخصية “ماريو” وهو الصديق المقرّب من بطلة العمل “رولا سعد”، ومن المنتظر انتهاء التصوير قريبا كي يُعرض في وقته المحدد على شاشة الـLBCI.

وقد يشارك دولاج قد في الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة”  الذي سيحمل تسمية “الهيبة–العودة”، بعد مشاركته في الجزء الأول كأحد المقربين من “جبل” ايّ البطل تيم حسن، لكن الأمر متوقف حول طبيعة ومساحة الدور الجديد.

واشارت المصادر الى ان الجزء المقبل، سيسلط الضوء على الحياة اليومية للعشائر ومستقبلها، مع إيلاء حيّز محدود للمغامرات العاطفية انما لن تكون محورية، في حين وردت معلومات غير محسومة تتحدث عن جزء ثالث من “الهيبة” بدأ يلوح في الأفق.

من جهة أخرى، ينظم أواخر شباط المقبل، مهرجان أورايونيون في بيروت، يشغل فيه دولاج منصب المدير الفني ، ستُعرض فيه افلام قصيرة ووثائقيات بتوقيع طلاب جامعات لبنانية، على ان يتم اختيار العمل الافضل امام لجنة تحكيم برئاسة الناقد السينمائي الياس دُمّر، المخرج هاني خشفة، علي قديح، الزميل والممثل شادي ريشا، الناقدة الفنية ماري تيريز معلوف، والمفاوضات جارية مع اسماء اخرى.

اشارة الى ان دولاج، هو ممثل لبناني فرنسي، عاش في فرنسا مدة 15 سنة، درس فيها الاخراج والتمثيل، وجسّد هناك بطولة مسرحيات ميلودراما، وافلام سينمائية، إضافة الى اعداد وتقديم البرامج في راديو “مونتي كارلو” واذاعة “فرنسا الدولية”، قبل مجيئه الى بلده الأم منذ قرابة 3 سنوات واستئنافه نشاطه الدرامي.

شاهد أيضاً

حين ظنّ الحريري أنه يمون على عون وصولا ليغرف من “كيس” الرئيس!

تسيطر الدهشة على أي متابع لمسار تشكيل الحكومة منذ نحو 5 أشهر. فالمسلسل الحكومي أكثر …